حظك اليوم السبت 28-3-2020 وتوقعات الأبراج لهذا اليوم حظك اليوم السبت 28 مارس 2020 #حظك_اليوم

حظك اليوم السبت 28 مارس 2020 توقعات الأبراج

0

كلانسي الإخبارية :

نستعرض لكم اليوم السبت 28 مارس  2020 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لكل برج , ويهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة الأبراج وتوقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد الأبراج الفلكية، للدرجة التى جعلت منها روتين يومي صباحي لديهم.

تزايدت خلال الدقائق الماضية عمليات البحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية اليوم الإثنين من مواليد أبراج ” الحمل والدلو والثور والجوزاء والسرطان والعقرب والميزان والأسد والحوت والقوس”، وذلك لمعرفة توقعات علماء وخبراء الفلك حول ماجاء في الأبراج الفلكية، على كافة الأصعدة اليوم السبت 28-3-2020.:

حظك اليوم برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

برج الحمل ،وهو من الأبراج النارية ومن صفات مواليده الكرم وحب مساعدة الاخرين وسرعة البديهة والثقة بالنفس. ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

حظك اليوم السبت يخبرك بالآتي :

أنت غير متمكن من تحقيق شيء ،لكن لا تدع ذلك يعيدك للوراء ،ان عكفت على العمل بشخصية ثابتة ،ستلاحظ النجاح حليفك من جديد،الوضع نفسه على صعيد حياتك الخاصة ،ومع شريكك وأصدقائك.

حظك اليوم برج الثور 20 نيسان – 20 أيار

يعتبر برج الثور من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده حب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلوني.

حظك اليوم السبت يخبرك بالآتي :

اليوم يتولد لديك شعور بالراحة التامة على صعيدك وصعيد الأمور التي تعمل عليها،هذا الشيء يبدو واضحا عليك ويتأثر بك من هم حولك من المقربين،انتهز الفرصة للتواصل مع أشخاص يشاركونك نفس التفكير ، واصل خططك بأفكار المحيطين ،وباشر العمل بكل طاقة وحيوية ،فما كان غير ممكن في السابق ، اليوم أصبح متاح.

حظك اليوم برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

وهو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده الفطنة والذكاء، وحب استكشاف والمغامرة والروح المرحة وحب العمل ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

حظك اليوم السبت يخبرك بالآتي :

يغلب عليك شعور رائع وصحة أفضل وشعور بالثقة ،فأنت تحقق تقدم في عملك ،وأصبح بامكانك تنفيذ أفكارك الجديدة،هناك تقدم متواصل على صعيد حياتك الخاصة ،استثمر وقتك في التعرف على فرص جديدة.

حظك اليوم برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

برج السرطان واحد من الأبراج التى من صفات مواليده الحرص والعطف الذى يشعر به الجميع، كما أن يمتلك ذاكرة حادة وقوية يستطيع من خلالها  استرجاع الذكريات الماضية بأدق تفاصيلها الصغيرة ومن مشاهير برج السرطان الممثلة التركية توبا بيوكستن

حظك اليوم السبت يخبرك بالآتي :

هناك مشاكل تواجهك لا تستطيع مواجهتها ، لكن لا تصاب فورا باليأس ،فقط غير من نظرتك للأشياء ، حينها سترى الحلول واضحة أمامك ، لا داعي للخوف من طلب النصيحة ،حياتك الخاصة حاليا غير مستقرة.

حظك اليوم برج الأسد 23 تموز – 22 آب

برج الأسد من الأبراج النارية ومن صفات مواليده حب القيادة والسيطرة والوفاء ويمتلك كثير من الحماس والطاقة. ومن مشاهير برج الأسد روبرت دينيرو.

حظك اليوم السبت يخبرك بالآتي :

فكر مليا قبل اتخاذ أي قرار يتعلق بالعمل ، أنت عادة ما تتخذ أسلوب مندفع يدفعك للندم لاحقا ،أنت تحب النجاح كثيرا حتى أنك دائما تكون على أهبة الاستعداد لتحقيق هدفك على حساب الآخرين.

حظك اليوم برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

العذراء واحد من الأبراج التي من صفات مواليده القوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتم اتهام  أصحابه بالأنانية إلا أنهم يمتلكون عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء الممثل ريتشارد جير

حظك اليوم السبت يخبرك بالآتي :

لا تستطيع مواجهة العراقيل التي تعترض طريقك حاليا ،اذا حللتها بطرق شائعة معروفة ،غير مدخلك في الحلول وانتهج استراتيجية جديدة ولا تدع الآخرين يغيرون رأيك أو خططك حتى.

حظك اليوم برج الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

هو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده حب العمل والدبلوماسية والعدل ولديهم الروح المرحة.

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب.

حظك اليوم السبت يخبرك بالآتي :

أمامك العديد من الصعوبات والتحديات ،قد يكون هناك من يعمل ضدك أو يسبب لك مضايقات بتواجده ،في سبيل إفقادك توازنك ،لذا عليك أن تدرك أن هناك تاثير سلبي لتلك الصعاب على مشوار حياتك في حال قررت الاستغناء عنها بكل سهولة.

حظك اليوم برج العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

العقرب برج مائى ، وعاطفى جدًاومن صفات مواليده الهدوء، ولديهم طموح يسعون بشكل جدي لتحقيقه، كما أنهم يمتلكون حساسية وعاطفة مفرطة ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد زكي.

حظك اليوم السبت يخبرك بالآتي :

استعد جيدا للتغلب على العقبات الجديدة أمامك ،فالأمور لا تبدو على ما يرام في عملك وأنت لا تحقق إلا القليل ،لا تدع ذلك يخيفك فهذا المراحل تأتي ثم تختفي.

حظك اليوم برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون في حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة نورا.

حظك اليوم السبت يخبرك بالآتي :

ستجد ترحيب حار من كل الذين تقابلهم ،فكن حريصا على مقابلتهم بود وحب ، وستجني أصدقاء معك للعمر ، ربما يحالفك الحظ وتعثر على شريك حياتك.

حظك اليوم برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الجدي من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده العمل والجد والمثابرة والهدوء والقدرة على خلق موازنة بين الأمور. ومن مشاهير برج الجدى نجم الكوميديا سمير غانم.

حظك اليوم السبت يخبرك بالآتي :

هناك أجواء من القلق تحتم عليك اتخاذ موقف ،وستواجه صعوبة في الاستغناء عن طريقة تفكيرك الاعتيادية ،على الرغم من العواقب السيئة القادمة من الماضي ،لكن حاول أن تتفتح أكثر لتتمكن من مواجهة الصعب والعقبات بمرونة وسهولة.

حظك اليوم برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

شخصيتهم مستقلة لديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه قادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء ومن مشاهير هذا البرج الفنانة سعاد حسنى

حظك اليوم السبت يخبرك بالآتي :

مع مرو الزمن ، وبدون أدنى شك ، ستجد حياتك على جزيزتك الصغيرة المليئة بالهدوء والباعثة للملل،تمتلك أفكار وخطط  يجب عليك تنفيذها، لا تؤجل أكثر ، احمل أمتعتك وسافر إلى أماكن جديدة.

حظك اليوم برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

وهو من الأبراج المائية ومن صفات مواليده حب الخيال والمغامرة والطيبة ومساعدة الآخرين

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.

حظك اليوم السبت يخبرك بالآتي :

ستلاحظ أن صدقاتك أصبحا عميقة أكثر ،وسوف تسترجع معهم ذكرياتك الجميلة التي لا تنسى ،خاصة مع المجموعات التي تنضم لها ، وسوف يكون هناك تشابك مع سلسلة الإجراءات الجماعية الحيوية بشكل ايجابي للغاية ، وسوف تؤدي بك إلى تحقيق أهدافك.

يهتم عشاق الأبراج الفلكية وحظك اليوم، بالبحث المستمر عن توقعات خبراء وعلماء الفلك لحظك وبرجك الفلكي اليوم، علي كافة الأصعدة، حيث يتخذها البعض كنوع من التفاؤل والبعض الأخر، يبحث عن حظك اليوم والأبراج الفلكية كنوع من الترفية والتسلية فقط، فالغيب لا يعلمه سوي المولي عزوجل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.