حفلة لهيفاء وهبي توثق صعود معجب لها على المسرح والجثو على ركبتيه أمامها

كلانسي الإخبارية :

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من إحدى حفلات المغنية اللبنانية هيفاء وهبي يظهر فيه أحد معجبيها وهو يجثو على ركبتيه أمامها على المسرح.

مقطع فيديو لأحد معجبي هيفاء وهبي وهو يركع على ركبتيه

مقطع الفيديو يوضح ، بأن أحد معجبي هيفاء وهبي أقدم عليها ليهديها وردة، ثم عكف على جذبها من ذراعها، لى إثر ذلك لوحظ  تدخل الأمن لإبعاده عنها ، لكن الفنانة اللبنانية هيفاء تدخلت وأخبرت الأمن بالسماح له بالصعود على خشبة المسرح، وفور صعوده  بادرت بالسؤال عن اسمه، فلم يعطها أي جواب ، فقالت له: (نسيت اسمك؟)، ثم أخذها في حضنه وجثا على ركبتيه أمامها، وشكرته على الوردة التي قدمها لها، وطلبت منه مغادرة المسرح والنزول حيث الجمهور يتواجد بأسلوب مهذب و برفق.

وأوضحت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حقيقة ما حدث ، بأن المعجب الجريء كان يريد طلب الزواج من هيفاء وهبي، حسب موقع في الفن.

مسلسل أسود فاتح الرمضاني

وتنشغل الفنانة هيفاء وهبي بتصويرمشاهد مسلسلها الجديد (أسود فاتح) الذي تعود به إلى دراما رمضان، أمام الفنان السوري معتصم النهار.

مسلسل أسود فاتح  تدور تفاصيله حول  إطار اجتماعي عصري وستكون تصوير مشاهد الحلقات بين مصر ولبنان ، وسيكون طاقم العمل مميز جدا لم تعلن عنه الشركة المنتجة بعد ، ستعلن عندما يتم الانتهاء من اختيار فريق العمل بالكامل ، أعلن المنتج صادق الصبّاح ، عن تعاقده مع الفنانة هيفاء وهبي لبطولة مُسلسل دراميّ جديد بعنوان «أسود فاتح»وأوضح في حديث له، أنه مازال يكتب حلقات المسلسل التي اقتربت من النهاية ، مضيفًا أن هيفاء وهبي ستجسد دور امرأة ”مودرن“ من سيدات المجتمع المهتمات بالموضة والعمل في ذات الوقت.

وأضاف جمال أن المسلسل سيكون اجتماعيًا ، لأن بطلة العمل ستتعرض لمشاكل اجتماعية ،رافضًا الإفصاح عن تفاصيل أكثر حول قصة العمل . وأكد الكاتب المصري أن الخطة التي اعتمدتها الشركة المنتجة هي التصوير بين مصر ولبنان ، اعتبارًا من يناير/ كانون الثاني المقبل.

Comments are closed.