حفل روماني فاخر لبيلا لونا ابنة الفاشينيستا الكويتة روان بن حسين

دبي / كلانسي الإخبارية :

حفل استقبال فاخر لبيلا لونا ابنة الفاشينيستا روان بن حسين

احتفلت الفاشينيستا روان بن حسين بمناسبة قدوم ابنتها “بيلا لونا” على الحياة ،في احدى فنادق دبي، وقد استوحت روان الحفل من آلهة القمر الرومانية “لونا”.

إطلالة روان بن حسين الساحرة للأنظار من أجواء حفل استقبال ابنتها

واختطفت روان الأنظار بسحر إطلالتها العصرية  ، حيث ارتدت فستان قصير أبيض اللون بأكتاف عارية وبصدر يزينه الريش الناعم، ومالت إلى الظهور بتسريحة شعر بسيطة على شكل كعكة مزمومة، فيما وضعت مكياجاً جريئاً يعكس أنوثتها، وكانت حضور النجمة مريم حسين أمر مفاجئ للجمهور.

تفاصيل حفل بيلا لونا

ونشرت الكويتية روان على ستوري موقع “انستغرام ” بعض مقاطع من الحفل، حيث تم رصدها وهي تغني بعض الأهازيج المغربية الشعبية مع صديقاتها المرتديات القفاطين المغربية ، كما جرى تجهيز أطباقاً مغربية ضمن الحفل مثل حلوى البسطيلة مع الشاي. وزينت مائدة الحلوى بتماثيل رومانية في الحفل.

وفي ذات السياق، استطاعت الفاشينيستا الكويتية أن تضفي طابع البهجة والمرح على أجواء الحفل ،حيث بادرن بالغناء على أنغام أغنية سعد المجرد الشهيرة “إنساي”.

هوية زوج الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين

وتجد الإشارة إلى ،أن روان بن حسين قد أعلنت مؤخراً عن هوية زوجها من داخل المستشفى خلال يوم ولادة طفلتها، وهو رجل أعمال ليبي يحمل الاسم “يوسف مقريف” الذي جمعته بها علاقة حب منذ عدة شهور.

Comments are closed.