حفل زفاف محمد عساف في دبي وسط حضور الأهل والمقربين فقط

0

نشر بعض مستخدمو وسائل التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو قصيرة من حفل زفاف الفنان الفلسطيني محمد عساف في مدينة دبي، واحتفل محمد عساف مع الأهل والأقارب فقط بسبب تفسي فيروس كورونا في البلاد،  كما نشرت بعض المواقع معلومات عن زوجة محمد عساف وهي ريم عودة، حيث تبلغ من العمر 22 عاماً، وهي أب فلسطيني ومن أم دنماركية، تعيش في دبي، وبعيدة عن المجال الفني.

زواج عساف بعد تجربة خطوبة سابقة

وجدير بالذكر أنه كانت للفنان محمد عساف تجربة خطوبة سابقة، مع المذيعة الفلسطينية لينا القيشاوي، ولكنها استمرت لفترة قصيرة.

 أغنية محمد عساف الأخيرة

وتُعد أغنية “شهالحلاوه” باللهجة العراقية من أحدث أغاني محمد عساف،  حيث عرضها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتعتير من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود، وجاء طرح الأغنية بعد النجاح الكبير الذي حققه محمد عساف في أغنيتي “مكانك خالي”، “بصراحة”، الذي طرحهما مؤخرًا.

حفل محمد عساف في الشارقة

وحيث أقام الفنان محمد عساف، حفلاً غنائيًا على مسرح المجاز فى إمارة الشارقة بالإمارات، وقدم في الحفل عدد كبير من الأغنيات الوطنية والرومانسية، وبداية الحفل كانت بأغنية بصراحة التي حققت نجاحًا كبيرًا، وبعد ذلك غنى عدد من الأغنيات والمواويل، ومنها أغنية الهوارة ورددها معه الحضور في مسرح المجاز ” هوّر يابو الهوارة .. تحلى الليلة الهوارة والتى كتب كلماتها الشاعر الفلسطينى سامى عفانة“.

وأيضًا  قدم الفنان الفلسطيني محمد عساف الأغنية الوطنية “على الكوفية” وأغنية “مكانك خالي”، وكذلك  “الدحية” و”الأسامى هى هى” وأغنية سلطان الطرب جورج وسوف “يا بياعين الهوى ” وفي نهاية الحفل الفني قدم أغنية “الله يا دار زايد “.

Leave A Reply

Your email address will not be published.