حفيد عُمر الشريف يُشعل موجة من الغضب والانتقاد ضده

0

أثار الشاب المصري عمر الشريف جونيور حفيد الفنان الراحل عمر الشريف، حالة من الجدل والغضب بين المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، وذلك بسبب تصريحاته حول المثلية الجنس، والصور الذي ينشرها .

بماذا اعترف حفيد عمر الشريف

 

ويذكر أن حفيد عمر الشريف أن اعترف من قبل أنه مثلي الجنس، حيث قام بالأمس بنشر صورته على حسابه على الانستقرام الذي يتابعه 28 ألف شخص من مختلف الدول العربية، حيث نشرها وهو يرتدي حمالة الصدر ملونة خاصة بمايوه في أحد شواطئ بكاليفورنيا بالولابات المتحدة الامريكية مما أشعل موجة من الغضب والانتقاد، وبعض المتابعين قال أنه يتبع الافكار الشاذة من أجل زيادة المتابعين على حسابه.

تعليقات المتابعين على عمر الشريف

علق أحد المتابعين على صورة عمر جونيور قائلا: “لله يرحم جدك كان علم في السينما”، وعلق متابع آخر قائلا: “مع الاسف الجسم هذا البطل لشخصيه مثلك “.

عمر الشريف ينشر صور جده وجدته

وكذلك نشر حفيد عمر الشريف صورة على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” لجده الراحل عمر الشريف والفنانة فاتن حمامة و كتب على الصورة قائلا: ” أجدادي هم مصدر دائم للأمل والإلهام والشجاعة. ما زلت أتطلع إليهم للحصول على إجابات في هذه الأوقات الصعبة وغير المؤكدة ” .

 

عمر الشريف ينشر رسالة توعية للجمهور

ونشر عمر جونيور حفيد الفنان الراحل عمر الشريف، رسالة توعية وارشاد لجمهوره حول فيروس كورونا المستجد و على لسان جدته الفنانة الراحلة فاتن حمامة وذلك من خلال نشر صورة لها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، علق على الصور باللغة العربية قائلاً: “ستقول لنا فاتن أن نتحد ونبقي في المنزل وألا نكون أنانيين، كمصريين فخورين سوف نهزم هذا الفيروس”

يعتبر الفنان الراحل عمر الشريف من أشهر الفنانين في مصر، واسمه الاصلي ميشيل ديمتري شلهوب، حيث قام بالعديد من الادوار السينمائية والدرامية، منها: دكتور جيفاغو، والفتاة المرحة، ولورنس العرب، و ترشح الشريف لجائزة الأوسكار، ونال الراحل ثلاث جوائز غولدن غلوب وجائزة سيزر

Leave A Reply

Your email address will not be published.