حقيقة اعتزال الفنانة صمود الكندري عالم التمثيل

0

نشرت الممثلة الكويتية صمود الكندري مقطع فيديو لها عبر تطبيق سناب شات، معلنة فيه اعتزالها مجال التمثيل، وذلك بهدف التفرغ للقيام بأشياء أخرى، مؤكدة أنها لم تظهر في الأعمال الدرامية كممثلة في السنوات المقبلة، قائلة : “في كل الأحوال راح أختفي السنة الجاية واللي بعدها واللي بعدها وخلال السنوات القادمة”.

صمود الكندري تشكر جمهورها بعد اعتزالها

وأكدت صمود الكندري في المقطع الفيديو المصور، إنها عملت في مجال التمثيل منذُ 13 عامًا،  وبدأت في سنة 2007م، مشيرة إلى أن أجمل شيء كسبته خلال هذه  الفترة هو حب جمهورها لها، قائلة: “يارب المحبة تكون دائما وأتمنى تكون السنين اللي قضيتها معاكم على الشاشة خفيفة عليكم”.

تعليقات المتابعين على صمود الكندري

وانهالت التعليقات على فيديو صمود الكندري، حيث علق أحد المتابعين قائلا : «تكفين قولي غير هالكلام.. في غيرك اولى بالاعتزال وربي» وعلق متابع آخر «أرقى وأروع ممثلة شابة في الخليج».

ويذكر أن صمود الكندري قد نفت خلال رمضان الماضي، التهمة الموجهة لها، وهي استغلال خادمة هاربة في أحد مسلسلاتها الدرامية، ونشرت في ذلك الوقت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: «بخصوص الهجوم بتويتر وإنستجرام الخاص بالعاملة فري اللي طلعت في مسلسل هيا وبناتها رجعو قبل ٨ سنين راح تشوفونها بعمل توالي الليل ممثله وهي عندي من ١٠ سنين تقريبًا».

وقامت الفنانة بنشر صورة لها خلال تصويرها مسلسل «هيا وبناتها» مع عاملة إثيوبية عبر  صفحتها الشخصية عبر تطبيق سناب شات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.