حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل التمثيل

0

نشر نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي خبر اعتزال الفنانة المصربة عبلة كامل عالم الفن والتمثيل، وتفاعل المتابعين مع هذا الخبر، وحرص الجمهور على التذكير بأهم أعمالها الفنية، وظهورها المتميز في المسلسلات والافلام، وحيث كان آخر عمل فني لها قبل ثلاث سنوات.

حقيقة اعتزال عبلة كامل

وفي ذات السياق قد تحدث مصدر مقرب من الفنانة عبلة كامل، في تصريحات صحفية خاصة أنّ ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، موضحًا أن الفنانة لم تتخذ قرارًا بالاعتزال من الفن.

وبين المصدر المقرب من الفنانة أن غيابها عن الاعمال الدرامية و السينمائية يساهم في نشر تلك الشائعات في كل وقت، مشيرًا إلى أن الفنانة في حال قررت اعتزال الفن ستخرج لجمهورها وتصرح بهذا الخبر، وذلك لأنه لها تاريخ كبير وتحترم متابعيها وجمهورها.

عبلة كامل تنتظر دور مناسب لها

وأكد المصدر أن الفنانة عبلة كامل، تترقب عرض دور مناسب لها من أجل الظهور من جديد في الاعمال الفنية، مشيرًا إلى أن غيابها قبل 3 أعوام لا يعني ذلك اعتزالها الفن، وطالب المتابعين والجمهور بتحري الدقة قبل نشر وتداول هذه الأخبار لأنها تأثر نفسيًا على الفنانة.

أعمال عبلة كامل الفنية

وتعتبر الفنانة المصرية عبلة كامل من أهم الفنانات في الساحة الفنية المصرية، وقد شاركت في أعمال فنية عديدة  بالسينما والمسرح والتليفزيون، ومن أهمها: “لن أعيش في جلباب أبي، وجهة نظر، حديث الصباح والمساء” وغيرها من الاعمال الفنية، كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل “سلسال الدم” الجزء الخامس، الذي طرح سنة 2018، وشارك بجانب الفنانة كلاً من رياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، ويعتبر من إخراج مصطفى الشال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.