حقيقة اعتقال الفنانة ريم عبدالله بتهمة غسيل الأموال

0

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر اعتقال الفنانة السعودية ريم عبدالله وأكد عدد منهم إلى أنه تم توجيه تهمة غسل الأموال إليها، وعلى إثر ذلك تم إلقاء القبض عليها.

انتشار هاشتاق على تويتر باسم ريم عبدالله

وكذلك قد نشر المغردون هاشتاق باسم ريم عبدالله، والكثير من المتابعين تفاعل مع الهاشتاق وتسأل بعضهم عن سبب وظروف اعتقالها وكذلك عن حقيقة هذا الخبر، وآخرون أكدوا أن الخبر مجرد اشاعة ومن الخطأ وضع اسم الفنانة السعودية ريم عبدالله في مثل هذه القضايا، حسب قولهم.

ريم عبدالله تنشر فيديو ترد فيه على الخبر

وقامت الممثلة ريم عبدالله بنشر مقطع فيديو مصور لها عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” قدمت فيه المعايدة للمتابعين والمعجبين بمناسبة عيد الفطر، وأشارت إلى أن ذلك الخبر غير صحيح ومجرد إشاعة.

وقالت ريم عبدالله في الفيديو: “هلا حبايبي كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك وشكراً لكل من سأل عني وأحبكم كثير أنا بخير والله لا يحرمني محبتكم”.

ريم عبدالله تحدث ضجة بالفيديوهات التي تنشرها

أثارت الفنانة السعودية ريم عبدالله في وقت سابق الكثير من ردود الفعل وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها، وهي تشرب العصير وتتحدث عن الاشخاص الذين ينتقدونها، بين كل فترة وأخرى، وكذلك السخرية حول زوقها بالملابس اعتباره “ذوق بدو”.

وأجابت على ذلك بالإشارة باحترامها الكبير للقبائل للبدوية وتقديرها لهم، وقبل هذا الفيديو أحدثت ردود فعل بسبب فيديو ظهرت فيه وهي جالسة في سيارة من طراز “بنتلي” علقت عليه: “أخ رقبتي عورتني المهم واضحة” في محاولة لاظهار علامة السيارة ما اعتبره الكثيرون استعراضاً وتكبرا على المتابعين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.