حقيقة الخلاف بين محمد رمضان وسمية الخشاب في كواليس “موسى”

0

يستمر الفنان المصري محمد رمضان تصوير مشاهد العمل الدرامي الجديد “موسى” الذي سيطرح في الموسم الرمضاني المقبل 2021، عبر شاشات التلفاز، ويعد من  إنتاج شركة سينرجى.

حقيقة الخلاف بين محمد رمضان وسمية الخشاب

قبل أيام قليلة انتشرت أخبار حول خلاف بين الفنانة سمية الخشاب والفنان محمد رمضان، خلال تصوير أحداث مسلسل “موسى” وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، هذه الأخبار، ولكن أثبت أنها غير صحيحة، كما أن سمية لم تقوم بتصوير أي مشهد في العمل حتى اللحظة، وستبدأ في التصوير خلال الأسبوع القادم.

محمد رمضان يقترب من انتهاء التصوير

كما اقترب الفنان محمد رمضان من انتهاء تصوير مشاهد العمل في الديكور الأساسي فى بلدته الصغيرة، حيث يؤدي شخصية رجل صعيدي حوله يدور الكثير من القصص المشوقة والحكايات العديدة.
ومنذ بداية تصوير أحداث العمل ينشر محمد رمضان صورًا من الكواليس، وظهر رمضان في إحدى هذه الصور وهو جالس أمام حصان، كما شارك جمهوره صورة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وعلق عليها قائلاً: “من كواليس موسى، بإذن الله مَلحمة رمضان2021، إنتاج سينرچى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة”، متابعًا:”ثقة فى الله نجاح يليق بكم“.
وشارك محمد رمضان متابعيه، فيديو قصير من كواليس مسلسل “موسى” خلال ركوب الخيل على نغمات أحد الأغانى التى اشتهرت في قصة “شفيقة ومتولي” الذي قام بغناها حفني أحمد.

أبطال مسلسل موسى

جدير بالذكر  أن مسلسل “موسى” الذي سيعرض في رمضان 2021، هو من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، هبة مجدي، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، حمدي الوزير، ويعتبر العمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سينرجى.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.