حقيقة انفصال روان بن حسين عن زوجها الليبي

0

صدمت الفنانة الكويتية روان بن حسين متابعيها بعد حذف صور  زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريفي من على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي”إنستغرام“ ، وأثار ذلك الكثير من التساؤلات من قبل الجمهور حول حقيقة طلاقها عن زوجها.

روان بن حسين تحذف صور زوجها

وحيث عملت الفنانة روان بن حسين على حذف الصورة التي التقطاها سويا خلال ولادتها لابنتهما بولا،  وكذلك حذفت عددا من الصور الرومانسية مع زوجها بعد حفل زفافهما.

وعلقت أحد المتابعات على صورة متداولة عبر صفحات المشاهير والفنانين، للفنانة روان مع زوجها بالمستشفى أثناء ولادة ابنتها قائلة: ”ربي يسامحه المقريف سرق فلوسنا نحن الليبيين وسافر وأسس حياته بفلوسنا وانتي عايشة بفلوس حرام“.

وردت عليها روان قائلة : ”ارتاحي ما يصرف عليا ولا على بنته“، وخلال تعليق آخر سألت إحدى المتابعات عن سبب عدم ظهور زوجها معها، قالت روان: ”بنتي هي دنيتي الله يحميها إلي“.

وعلقت إحدى المتابعات بشكل ساخر  قائلة: ”بنتك متسجلة على نفوس ليبيا بالجنسية، يعني مو كويتية، ليبية بالونة، مستقبلا بيقولون بالونة أصل أمها كويتية وهي ليبية أبا عن جد“.

وردت عليها الفنانة الكويتية قائلة: ”شنو فيهم الليبيين أشرف منك ومن أهلك اللي ماعرفوا يربوكي يا وقحة ويا عنصرية، ياللي ورقة جنسية ترفع فيكي وتنزلك لأنك إنسانة بلا قيمة وبلا أخلاق“.

روان بن حسين لم تعلن عن زواجها

وتفاجأ المتابعين في وقت سابق أن روان بن حسين قد تزوجت، ولم تعلن عن هذا الزواج، وذلك لأنها لا تحب الاعلان عن تفاصيل حياتها الخاصة للجمهور.

ونشرت روان عبر تطبيق السناب شات قائلة: ”الكثير من النجمات تزوجن وأنجبن دون أن يكشفن عن أزواجهن أو تفاصيل حياتهن الخاصة مع الجمهور، ولهذا أحببت أن يكون زواجي خاص فيني“.

وأوضحت الفنانة الكويتية روان بن حسين أن زوجها لا يملك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقائلة: ”إلى جميع الأشخاص الذين يبحثون عن زوجي في مواقع التواصل، أؤكد لكم أنه لا يملك أيا منها“.

Leave A Reply

Your email address will not be published.