حقيقة تعاون دنيا سمير غانم مع أحمد أمين في مسلسلها الجديد بالموسم الرمضاني 2021

أحمد أمين يعلق على خبر تعاونه مع دنيا سمير غانم

0

دعلق الفنان الكوميدي أحمد أمين على خبر تعاقده على المشاركة في مسلسل الفنانة المصرية دنيا سمير غانم الذي سيطرح في شهر رمضان المقبل 2021، موضحًا أنها مجرد إشاعة أطلقها بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية معلقًا أنها ” أحلى كذبة”، كما تمنى لو كان ذلك حقيقة.

أحمد أمين ينشر توضحيًا حول تعاونه مع دنيا

ونشر الفنان أحمد أمين توضيحا رسميا تحدث فيه قائلاً: “الحقيقة يشرفني وأتمنى .. لكن للأسف الخبر غير صحيح، كنت أتمنى يبقى خبر صحيح لدرجة أن دى أول كذبة أفرح بيها في حياتي”.

لم ترد الفنانة دنيا سمير غانم على الشائعة التي نُشرت عبر المواقع، ولم تنشر توضيحًا رسميًا حول تكرار تجربة مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” في شهر رمضان المقبل 2021.

دنيا غانم لم تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد

جدير بالذكر أن دنيا سمير غانم لم تكشف عن تفاصيل مسلسلها الجديد المرتقب في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وخلال وقت سابق أوضحت أنها تسعى للإنتهاء من تصوير فيلم “تسليم أهالي” أولاً الذي يعتبر البطولة المطلقة الأولى لها في الأعمال السينمائية بعد تقديم العديد من البطولات في الدراما، وحيث يشارك معها في دور البطولة الفنان الكوميدي هشام ماجد الذي شاركها قبل ذلك بمسلسل “بدل الحدوتة ثلاثة” في موسم رمضان 2019.

موعد البدء في تصوير مسلسل دنيا سمير غانم

ستبدأ الفنانة دنيا سمير غانم التحضير لعملها الدرامي الجديد للموسم الرمضاني المقبل، بالرغم من أنها لم تتعاقد إلا مع والدها الفنان سمير غانم، وهي الآن تترقب الاستقرار على جميع تفاصيل المسلسل وكتابة سيناريو الحلقات الأولى حتى تختار بقية الممثلين معها، ومن المتوقع انطلاق تصويره في شهر فبراير الجاري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.