حقيقة خطوبة الفنانة نرمين الفقي

انتشر خبر خطوبة الفنانة نرمين الفقي على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال الساعات الماضية، ولكن الفنانة نفت خبر خطوبتها المتداول، مبينة أن كل هذا الاخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، ومؤكدة أنها ستعلن فورا حال خطبتها.

واشارت الفنان نرمين الفقي أن صفحة على موقع التواصل الإجتماعي تحمل اسمها نشرت هذا الخبر الغير صحيح وحيث لا تعرف عنها شيئا، وقالت :”هو ده وقت خطوبة، وبعدين مين الأمور ده”.

صورة الفنانة نرمين الفقي مع شاب

انتشرت صور للفنانة نرمين الفقي على مواقع التواصل الاجتماعي وهي برفقة أحد الشباب، علقت على الصورة قائلة :” الحمد لله، ربنا كرمنى بشريك حياتى، ربنا يخليك ليا يا رب” وبعد ذلك نهالت التعليقات والمباركات للفنانة نرمين الفقى من قبل المتابعين والجمهور.

تكفل نرمين الفقي لأسر فقيرة

وفي وقت سابق قد كشفت الفنانة نرمين الفقي عن تكفلها بـ”100″ أسرة فقيرة لصالح بنك الطعام وذلك خلال مبادرة “تحدى الخير”، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد_19”

كتبت الفنانة المصرية يرمين الفقي مقطع فيديو قصير لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وقائلة: “أنا قبلت التحدي، وما ردتش أطلع غير ما أكون بالفعل تكفلت بـ100 أسرة لبنك الطعام، أي حاجة فيها خير لازم نعملها، وفي زملاء كتير في الوسط الفني قاموا بالمبادرة دي، التحدي المرة دي مختلف لأننا بنمر بظروف صعبة وربنا يسترها علينا كلنا، وفيه ناس كتير محتاجه أنا عايزة اتحدى عائلتي وأصحابي، وكل الناس اللي يقدروا يعملوا خير، لازم نكون إيد واحدة”.

سيرة حياة الفنانة نرمين الفقي

حيث ولدت الفنانة نرمين عبد الرازق الفقي في 21 يونيو عام 1972، في مدينة الاسكندرية المصرية، وتخرجت الفنانة من كلية فيكتوريا في الاسكندرية، ثم تخرجت من كلية التجارة ، كانت بدايتها في التمثيل بجمال الاعلانات وبعد ذلك انشهرت في المسلسلات المسرحية والسينمائية وحصلت العديد من الجوائز.

للفنانة نرمين الفقي العديد من الاعمال الدرامية مثل مسلسل أبو العروسة ومسلسل جبل الحلال والعديد من المسلسلات الاخرى.

 

Comments are closed.