حقيقة طلاق الفنان عباس النوري وعنود الخالد

0

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال الممثل  السوري عباس النوري، عن الكاتبة عنود الخالد، بعد زواج لمدة 31 عامًا، وحيث نفى الإعلامي السوري محمد قاسم الساس خبر الطلاق بينهما.

محمد قاسم ينفي خبر الانفصال

ونشر الإعلامي  محمد قاسم عبر حسابه الرسمي على بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”،  وصفحته في موقع “إنستغرام”، موضحًا إن الخبر الذي انتشر بخصوص طلاق عنود الخالد وعباس النوري إشاعة، مؤكدا أنه هاتف عنود الخالد تم سرقته، وهو ما أتاح للسارق نشر  ذلك الخبر عبر موقع ”فيسبوك“، وحيث تفاعل المتابعين مع ذلك الخبر. 

عنود الخالد تحاول لاستعادة حسابها

وأكد محمد الساس أن الكاتبة عنود الخالد تحاول ارجاع حسابها عبر  موقع “فيسبوك”، وذلك بعدما أغلقت الصفحة بعد كتابة خبر طلاقها من عباس النوري، وقال في منشوره : ”#اخر_خبر الكاتبة #عنود_الخالد: سرق هاتفي المحمول وأحاول الآن استرجاع صفحتي الشخصية على موقع فيسبوك بعدما نشر عليها نبأ انفصالي عن زوجي الفنان #عباس_النوري من ثم تم إغلاقها نافية حدوث الانفصال ”اقتضى التوضيح“ #محمد_قاسم_الساس“.

وانتشر الخبر انفصال عنود الخالد وعباس النوري، في منصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد كتابة الخبر في صفحة عنود الخالد عبر موقع “فيسبوك” معتقدين أنها هي من نشرت الخبر.

وحيث جاء نص المنشور: ”لقد كانت رحلة واحد وثلاثون عامًا جميلة مليئة بالإنجاز والنجاح والسعادة، لكن لكل شيء نهاية ورحلتنا الجميلة معًا انتهت.. أرجو من الجميع احترام الخصوصية وعدم الاتصال للسؤال وخاصة المقربين“.

سيرة حياة عنود خالد

وجدير بالذكر أن عنود خالد تعتبر مؤلفة وكاتبة مسلسلات سورية، وهي من مواليد تاريخ 1962، وأنجبت من زواجها الممثل عباس النوري ثلاثة أولاد وهم رنيم وميار وريبال، وكتبت عدة أعمال درامية منها: “صرخة روح 3، حرائر، طالع الفضة، أولاد القيمرية بجزئيه 2008-2009”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.