حقيقة عمل الفنانة الهندية بريانكا شوبرا خادمة في مدينة حفر الباطن

بريانكا شوبرا تتصدر نتائج البحث

0

تداول الكثير عبر وسائل التواصل الإجتماعي اسم النجمة الهندية بريانكا شوبرا، اليوم الجمعة، وتصدر اسمها محرك البحث العالمي «جوجل»، وذلك بعد تداول شائعات عن عملها خادمة في مدينة حفر الباطن، بعد يومين من إعلان شوبرا وزوجها نيك جوناس عن حملة خيرية من أجل إطعام آلاف الفقراء في العالم.

حقيقة عمل بريانكا شوبرا خادمة في مدينة حفر الباطن

وقام بعض من مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، بنشر خبر عن عمل بريانكا شوبرا  كخادمة في مدينة حفر الباطن، ولكن أعضاء الجالية الهندية نفوا الخبر، خلال تصريحات صحفية.

وتم تداول هذه الأخبار بعد يومين فقط من إعلان بريانكا شوبرا حملة الخيرية تحت اسم feed، وتهدف الحملة إلى إطعام 300 ألف طالب من الأطفال الفقراء الذين يعانون  من صعوبات للوصول إلى الطعام، بحسب صحيفة ديلي ميل.

من هي بريانكا شوبرا

وتعتبر بريانكا شوبرا هي ناشطة وممثلة هندية، ولدت في سنة 1982، وبدأت مسيرتها الفنية سنة 2002، ونالت بريكانكا شوبرا لقب ملكة جمال العالم في سنة 2000، وتم تعينها سفيرة لمجلس الأزياء البريطاني للتغيير، وتعتبر واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، ومن أكثر الشخصيات شعبيةً في الهند.

وقامت الفنانة بريانكا شوبرا بعمل كتاب حول سيرتها الذاتية تحت عنوان «غير مكتمل» واستغرقت عامين في كتابته؛ إذ يلخص مسيرتها الذي استمر نحو عشرين عامًا.

أعمال الهندية بريانكا شوبرا

شاركت بريكانكا شوبرا في بطولة العديد من الأفلام الهوليوودية شهرة عالمية ومنها : Isn’t It Romantic، Bay watch.
وبريكانكا شوبرا متزوجة من أحد الاشخاص في أعضاء فرقة ” الأخوة جوناس” وهو المطرب الأمريكي نيك جوناس منذ حوالي سنتين، وقد أثارت الكثير من الجدل عند إعلان زواجهما بسبب فارق العمر بينهما حيث تكبره بعشرة سنوات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.