حقيقة عودة شمس البارودي للفن والتمثيل

0

نشرت بعض المواقع الصحفية خبر عودة  الفنانة المعتزلة شمس البارودي للتمثيل، ومن جانبها نفت البارودي ذلك الخبر قائلة:” أنا معرفش أمثل تاني وبأستغرب لما بشوف زوجي حسن يوسف وابني عمر بيمثلوا وحتى بستغرب لما بشوف نفسي زمان وأنا بمثل، لأنى نسيت التمثيل”.

شمس تعتبر التمثيل نوع من الكذب

وأوضحت شمس البارودي أنها تعتبر التمثيل نوع من انواع إتقان الكذب وهذا ليس طعناً في عالم التمثيل… وأن إتقان التقمص الادوار والتمثيل والفن نوع من المهارة لا تجيدها في الوقت الحالي”.

وكذلك فد رفضت شمس البارودي أن تجسد إحدى الفنانات سيرة حياتها، مؤكدة أنها أوصت أبنائها بمقاضاة أي فنان  يقدم على هذا العمل، واشارت إلى أنها لا تستبعد إمكانية تجسيد  قصتها بصور من حياتها من خلال عمل وثائقي حقيقي.

وتابعت شمس الباودي أنها علمت أن ابنتها ناريمان التي تعمل في لندن حالياً تميل لعالم التمثيل، وتعمل حاليا بفرق الهواة بعض المسرحيات الشكسبيرية، مشيرة  إلى أن إبنتها هى الانسانة الوحيدة التي تستطيع تجسيد شخصيتها إذا وافقت على ذلك.

شمس البارودي لا تحب الظهور في الاعلام

وأكدت شمس أنها لا تحب الظهور أمام الكاميرا حتى عندما يتم تصوير بعض البرامج مع زوجها الفنان حسن يوسف فى البيت، مشيرة إلى أنها تلقت الكثير من العروض الخيالية بالملايين من أجل  عمل برامج دينية أو الحديث عن سيرة حياتها في برامج حوارية ولكنها رفضت ذلك.

وتعتبر الفنانة المصرية شمس البارودي، من أصول سورية، وحيث درست في معهد الفنون المسرحية لمدة عامين ونصف، وأول عمل درامي شاركت فيه هو مسلسل “العسل المر”.

وفي عام 1969 تزوجت شمس البارودي من الأمير خالد بن سعود، وتطلقا بعد 3 أشهر من الزواج، وبعد ذلك تزوجت من الفنان حسن يوسف عام 1972، وأنجبا ناريمان ومحمود وعمر وعبدالله.

وشاركت شمس البارودي في عددا من الاعمال السينمائية مع زوجها حسن يوسف، مثل فيلم الجبان والحب، وفي عام 1985، وقررت إعتزال عالم التمثيل وارتداء الحجاب، وذلك بعد عودتها من العمرة، و بعد سنوات ارتدت النقاب، ثم عادت لارتداء الحجاب.

وحيث لم ينشر سيرة حياة الفنانة المعتزلة شمس البارودي ولكن نسب إليها كاتب تحت عنوان “رحلتي من الظلمات إلى النور” والكتاب يحتوي على مقتطفات من بعض أحاديثها الصحفية في السابق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.