حقيقة وفاة الدكتورة عبلة الكحلاوي في مصر

0
انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي شائعة وفاة الدكتورة عبلة الكحلاوي، أستاذة الفقه بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات جامعة الأزهر  ورئيس مؤسسة جمعية الباقيات الصالحات لرعاية الأيتام والأطفال، ومن جانبها خرجت بمقطع فيديو مصور نفت تلك الإشاعات، المتداولة حول وفاتها، مؤكدة أن هناك بث مباشر اليوم عبر حسابها الرسمي عند الساعة الثالثة عصرًا.

شقيق الدكتورة عبلة ينفي خبر وفاتها

ونشر الدكتور أحمد الكحلاوي شقيق الدكتورة عبلة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قائلاً: “ياناس إتقوا الله وما حدش يشير حاجه إلا لما يتأكد خاصة أخبار الوفاه ليه تإذوا الناس فى مشاعرها.. إشاعه كاذبه أطلقها أحد الظلمه حسبنا الله ونعم الوكيل  وكذبناها من أكثر من أسبوعين.. طبعا أنا مقدر صدق المشاعر للمحبين ولكن. أرجو رفع هذا الظلم ومراعاة مشاعر الناس  وأرجو عدم تشيير أى أخبار إلا بعد التأكد من صحتها.. وعلى العموم إحنا أسره لا تخشى  الموت.. و يا بخت إللى مع الله إنما لكل أجل كتاب.. إتقوا الله”.
ويذكر أن عبلة الكحلاوي كشفت عن نجاحها فى التعامل مع  المصابين بفيروس كورونا المستجد في الدار التابع للجمعية مشيرة إلى أنها متواصلة في دورها المجتمعي الخدمي لكل المصريين.

الإعلان عن ظهور الدكتورة عبلة الكحلاوي

نشرت صفحة جمعية “الباقيات الصالحات” إعلانًا، تؤكد فيه عن ظهور الدكتورة عبلة الكحلاوي اليوم الخميس، وجاء في الإعلان: “انتظروا ماما عبلة غدًا لايف إن شاء الله الساعة الثالثة عصرًا”، وانتشر مع هذا المنشور صورة للدكتور الكحلاوي وهي بالزي الأبيض.

 

وانتشرت الإشاعات منذُ صباح اليوم الخميس بالرغم من تأكيد الصفحة ظهور الدكتورة عبلة الكحلاوي في بث مباشر عبر موقع “فيسبوك”، بعد هذا المنشور، وانقسمت الآراء بين تأكيد بعض الأشخاص لخبر وفاتها وما بين تكذيب أقاربها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.