حقيقة وفاة الفنان الجزائري الشاب خالد بعد إصابته بفيروس كورونا

تداول عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي شائعة وفاة المطرب الجزائري الشاب خالد، بسبب إصابته بفيروس كورونا “كوفيد-19” في إحدى مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس.

مصادر مقربة تنفي الخبر

وحيث نفت مصادر مقربة من الفنان الجزائري الشاب الخالد، وقالت أنه يتمتع بصحة جيدة، وما يتم تداوله حول إصابته بفيروس كورونا المستجد، غير صحيح ومجرد شائعات، وان الشاب خالد لا يعاني من مشاكل صحية.

الشاب خالد يحيي حفل غنائي بدبي

ويذكر أن المطرب الجزائري الشاب خالد، قد شارك في أحياء حفلة غنائية في نهاية شهر ديسمبر الماضي، مع الفنانة المصرية شيرين والمطرب السعودي حسين الجسمي في دبي خلال مهرجان افتتاح اليوبيل الفضي لمهرجان التسوق وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور من مختلف بلدان العالم، وكانت هناك الموسيقى والألعاب النارية، التي زينت سماء منطقة أوبرا دبي معلنة الافتتاح الرسمي مهرجان التسوق الأشهر بالعالم العربي بشكل رسمي، وكان المهرجان في دورته الـ25 الذي نظمته دائرة دبي للسياحة، والاحتفالات التي تناسب السياح والمواطنين في دبي.

الشاب خالد يشارك في احياء حفل السعودية

وكذلك قد أحيا الشاب خالد حفلا غنائيا في السعودية في اطار فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، نهاية شهر أكتوبر الماضي، وقدم المطرب الجزائري عددا من الاغاني مثل أغنية c'est la vie، وdidi، وعايشة”، وعدد آخر من أغانيها الشهيرة التي نالت اعجاب الجمهور وانتشرت في الوطن العربي بشكلٍ كبير.

البداية الفنية للمطرب الشاب خالد

وجدير بالذكر أن المطرب الشاب خالد قد بدأ الغناء في سن مبكر، حيث شارك في فرقة تحت اسم “فرقة الخمسة نجوم”، وهو في سن 14 من عمره، وكانت اول اغنية له هي “Trigue Lycée”.

Comments are closed.