حقيقة وفاة الفنان المصري أحمد بدير

0

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاء الفنان المصري “أحمد بدير”، وقالت إحدى الصفحات :” البقاء والدوام لله أحمد بدير في ذمة ربنا”، وخرج بعد ذلك الفنان  إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية ينفي الخبر، مشيرا إلى أنها مجرد شائعة.

أحمد بدير بصحة جيدة

أوضح الممثل المصري أحمد بدير، أنه متواجد في منزله، وهو بصحة جيدة، وكان منذُ قليل في تصوير مشاهده الاخيرة من مسلسل  “يا أنا يا جدو”، مع المخرج عادل الأعصر.

أحمد بدير يعلق على شائعة وفاته

وقال أحمد بدير عن خبر وفاته :”هى الناس اللى بتطلع الشائعات دى عايزة إيه، وليه بيعملوا كدة، أنا الحمد لله بخير، وبشكر كل الجمهور والزملاء الذين أطمأنوا عبر مكالمات هاتفية عديدة فوجئت بها بين دقيقة والأخرى بمجرد انتشار الشائعة”.

الاعمال الدرامية لأحمد بدير في رمضان

يعتبر الفنان أحمد بدير من الفنانين المشهورين في الساحة الفنية المصرية، ولديها العديد من الادوار الدرامية التلفزيونية، وحيث يشارك في المسلسل المصري “يا أنا يا جدو” ويتحدث العمل عن يوسف والذي يقدم هذه الشخصية الممثل طارق صبري ويعتبر حفيد أحد الأثرياء والذي يطمح بالارتباط بالفتاة قشطة، ولكن يحدث العديد من الصراعات ويأتي العمل في إطار كوميدي.

ويضم مسلسل “يا أنا يا جدو” عدد من الممثلين المصريين ومنهم  الفنان أحمد بدير، محمد نجاتي ، سارة سلامة، طارق صبري ، مدحت تيخا، ندي بهجت ، أحمد سلامة، رنا سماحة، عبدالله مشرف، محمد الصاوى، منير مكرم، حسن عبد الفتاح ، مايسه الرباط ، نرمين ماهر وعدد آخر من الممثلين، ويعتبر المسلسل من إنتاج عصام طنطاوي ومن سيناريو وحوار فتحى الجندى وإخراج المخرج عادل الأعصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.