حقيقة وفاة الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

0

نشر رواد منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ودول الخليج قبل ساعات، خبر وفاة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتداول النشطاء الخبر بعدما دخل الملك السعودي مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض صباح اليوم الاثنين.

دخول الملك سلمان بن عبد العزيز المستشفى

ونشرت وكالة الأنباء السعودية “واس”، خبر دخول الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز  مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض صباح اليوم الاثنين 20 يوليو 202، من أجل إجراء الفحوصات بسبب وجود التهاب في المرارة، ولم يصدر أي تصريح رسمي من الجهات الحكومية تنفي أو تؤكد الخبر.

وفي سياق آخر، ذكرت وسائل إعلام عراقية إن رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي  أجل زيارته إلى المملكة العربية، حيث كان من المقرر أن تتم الزيارة اليوم بسبب دخول الملك السعودي مستشفى بالعاصمة السعودية الرياض.

وزير الخارجية يعلق على تأجيل الزيارة

وغرد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”  قائلاً :” تقدر المملكة اختيار رئيس الوزراء العراقي زيارتها كأول دولة بعد توليه منصبه، واحتفاءاً بهذه الزيارة البالغة الأهمية ورغبة في توفير كل سبل النجاح لها، آثرت قيادتنا الرشيدة، بالتنسيق مع أشقائنا في العراق، تأجيل الزيارة إلى ما بعد خروج مولاي خادم الحرمين الشريفين من المستشفى”.

ويعتبر العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل  ملك المملكة العربية السعودية السابع، ورئيس مجلس الوزراء والقائد الأعلى لجميع القوات العسكرية، وأيضًا الحاكم العشرون من أسرة آل سعود، بالأضافة أنه الابن الخامس والعشرون من أبناء الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود من زوجته الأميرة حصة بنت أحمد السديري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.