حكايات بنات الجزء الرابع بطولة هاجر أحمد وهند عبدالحليم المواعيد والقنوات الناقلة

0

يتابع عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، حيث يعرض المسلسل من يوم السبت حتى يوم الاربعاء على قناة ON E، ويشترك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين والنجوم المشهورون في الوطن العربي .

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات على قناة ON E

تبث قناة ON E مسلسل حكايات بنان الحزء الرابع يوميا من السبت حتى الاربعاء، عند الساعة السابعة والنصف مساء حسب توقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة والنصف مساء حسب توقيت مصر، ويبث المسلسل الساعة العاشرة مساء على قناة “ON E دراما” ويتم اعادة عرض مسلسل حكايات بنات الساعة الخامسة مساء.

تردد قناة ON E الناقلة للمسلسل

يمكنكم مشاهدة مسلسل حكايات بنات على قناة ON E عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد 10853
الإستقطاب: أفقي H، معامل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 56، القمر الصناعي: النايل سات.

وأيضا من خلال التردد التردد: 12053، الإستقطاب: رأسي ، معامل الترميز: 27500.

أحداث مسلسل حكايات بنات

حيث  تدور أحداث العمل حول أربع بنات، ويحدث تطور في علاقتهن العاطفية،  وهن بطلات المسلسل كل من الفنانة ميرنا نور الدين، و الممثلة هاجر أحمد، و الفنانة هند عبدالحليم، وأسماء جلال.

ويتحدث العمل عن  علاقة الصبايا الرومانسية والمشاكل التي يمرون بها وكيف يتخطينها، وكذلك يتحدث العمل عن علاقتهن بعائلاتهن وحياتهن العملية والشخصية، ويدور احداث المسلسل حول عددًا من قصص الحب فى حياة أربع بنات وطرق واسلوب تعاملهن مع الشباب .

 

قام بتأليف العمل محمد أمين راضي وتولى الكتابة كل من الكاتبة نهال سماحة، ومريان هاني، ومحمد  ومحمد عبد العزيز، وتحت إشراف الكاتب أحمد شوقي.

انتاج مسلسل حكايات بنات

ويعد مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع من إنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالاشتراك مع شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني حيث تم التعاقد على تقديم جزءين جديدين من مسلسل حكايات بنات بعد تحقيق الأجزاء السابقة نجاحا جيدا بين الجمهور العربي والخليجي.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.