حكايات بنات الجزء الرابع بطولة هند عبدالحليم وأسماء جلال موعد وتفاصيل الحلقة 23 من المسلسل

0

نحرص في موقعنا على متابعة كل جديد بخصوص المسلسل المصري حكايات بنات الجزء الرابع، الذي يتابعه الآلاف من الاشخاص في الوطن العربي وخاصة في مصر، ونقدم لكم موعد وتفاصيل الحلقة 23 من مسلسل حكايات بنات 4،  حيث يواصل العمل نجاحه على مستوى  دول العربية، حيث تصدر اسم العمل محرك البحث “جوجل”.

وتتصدر حلقات مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا أحداث الحلقة 18 التي عرضت يوم الخميس الماضي على شاشة قناة “ON E”.

أحداث الحلقات الماضية من مسلسل حكايات بنات4

منحت جيداء فرصة جديدة  لرشيد ووافقت على قدومه إلى المنزل مع عائلته، ليطلب خطبتها بشكل رسمي، ورجعت نور إلى مروان بعد طلقها منه للمرة الثانية، وبعد ذلك ذهبت نور إلى ثائر، وأبلغته أنها لم تستطيع مقابلته التحدث معه بعد اليوم،  وذلك بسبب رجوعها لزوجها مروان، كما دارت أحداث الحلقة 22 من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، حول مقابلة جميلة لمعتز بعد أن فاق من الغيبوبة، ولكنه قال لها كلام جارح وقاسي، وفي نفس الوقت صعب عليها بسبب ما فعلته فيه.

طاقم عمل مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

ويعتبر مسلسل حكايات بنات  الجزء الرابع من بطولة الفنانة هند عبد الحليم والفنانة أسماء جلال والفنانة ميرنا نور الدين وهاجر أحمد وحازم إيهاب وخالد منصور .

موعد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة الثالثة والعشرون 23

يتم بث  مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع يوميًا من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع عبر شاشة  قناة ON، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والاردن وسوريا.

وستبث القناة الحلقة 23 الثالثة والعشرون من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع اليوم في تمام الساعة الـ 7 مساءٌ عبر قناة ON، وإعادة المسلسل تكون على فترتين وهي كالتالي:

الأولى: في تمام الساعة 1 صباحاً بتوقيت مصر على قناة ON
الثانية: في تمام الساعة 12:30 ظهراً حسب توقيت مصر على قناة ON  المصرية

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.