“حكايات بنات4” بطولة اسماء جلال أحداث الحلقة 16

0

نقدم لكم في هذا الموضوع تفاصيل الحلقة 19 من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، حيث حقق العمل نسبة عالية من المشاهدات في الوطن العربي، وتفاعل معه الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

الحلقة السادسة عشر من حكايات بنات 4

يعتبر مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع من المسلسلات المصرية الشهيرة، حيث حصد العمل نجاح كبير على مستوى الدراما المصرية، وذلك بعد عرض الجزء الرابع من المسلسل والوصول للحلقة 16.

يبث مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع على قناة on المصرية، ويحمل هذا الجزء العديد من المفاجآت الغير متوقعة، وحيث تم الكشف على ما حدث لأبطال الاجزاء السابقة.

مسلسل حكايات بنات الموسم الرابع

ويتصدر الجزء الرابع من مسلسل حكايات بنات محركات البحث، وذلك بعد نسبة مشاهدات عالية خلال الاجزاء الثلاثة السابقة، وتم الوصول للحلقة 16السادسة عشر من مسلسل حكايات بنات على قناة on، حيث شهدت الحلقة أحداث درامية ورومانسية عديدة، لفت انتباه المتابعين ومشاهدي مسلسل حكايات بنات الموسم الرابع.

أحداث مسلسل حكايات بنات الموسم الرابع

يتحدث مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، حول أربعة بنات، وتدور أحداثه حول علاقتهن الرمانسية، وعلاقتهن مع عائلاتهن، حياتهن الخاصة، وطموحاتهن وأحلامهن.

أحداث الحلقة 16 من مسلسل حكايات بنات 4

كانت أحداث الحلقة 16 من مسلسل حكايات بنات الحزء الرابع شيقة، حيث أخبر والد “آش” بعد عودتهم من فرح عمرو، أنه قرر أنها تسافر، وطالبها بتحضير نفسها من أجل السفر، ولكن هذا الخبر لم يعجب آش، فقامت نور بخبائها من الدها  في منزل ثائر، حيث انه المكان الوحيد  الذي لا يستطيع أي شخص أن يجدها فيه.

أبطال مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

شارك في عمل مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، أربع ممثلات جدد على الساحة الفنية وهن أسماء جلال، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، و من المقرر ان يخرج المخرج مصطفى أبو سيف  الجزء الرابع والخامس من المسلسل  وتأليف الكاتبة نهال سماحة، والكاتبة ماريان مجدي،والكاتب محمد عبد العزيز، أحمد بدر كرام .

Leave A Reply

Your email address will not be published.