حكاية ضي القمر في إلا أنا بطولة محمد علاء وكندة علوش..موعد العرض والقنوات الناقلة

0

يتابع الآلاف من المتابعين في الوطن العربي حكايات مسلسل “إلا أنا” عبر القنوات التلفزيونية الناقلة، حيث انضم الممثل محمد علاء الذي يلقب بـ”جامايكا” إلى أبطال حكاية “ضي القمر” من العمل الدرامي “إلا أنا”، وتشارك في بطولة الحكاية الفنانة السورية كندة علوش.

من المقرر بدء تصوير حكاية “ضي القمر” في الأسابيع القادمة، حيث تعتبر هذه الحكاية الرابعة فى مسلسل “إلا أنا” ومن المقرر استئناف طرح حكاياته عبر شاشة قناة dmc خلال الفترة القادمة.

طاقم حكاية ضي القمر

وتعتبر حكاية “ضي القمر” من إخراج المخرجة مريم أحمدى، ويشارك فى البطولة الفنانة محمد شاهين وعدد آخر من الممثلين، وحيث كان ممقرر تصوير الحكاية قبل قدوم شهر رمضان الماضي 2020، ولكن بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، تم تأجيل تصويرها، وأن قناة dmc المتعاقدة على مسلسل “إلا أنا” عرضت أول حكايتين فقط قبل رمضان الماضي، وهما “بنات موسى” بطولة الفنانة وفاء عامر وحكاية “سنين وعدت” بطولة الفنانة أروى جودة.

أحداث مسلسل إلا أنا

وتدور أحداث العمل الدرامي  “إلا أنا ” في 60 حلقة متواصلة، وهو من قصة يسرى الفخراني، ويتكون المسلسل من مجموعة قصص منفصلة،  وكل قصة 10 حلقات، وتتحدث تلك القصص عن أحداث ووقائع حقيقية، وتطرح موضوعات وقضايا تهم المجتمع بشكل عام والمرأة بشكل خاص، مثل (الصمت الزوجي – طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة”.

فيلم محمد علاء الجديد

وجدير بالذكر أن الفنان محمد علاء أشتهر في شهر رمضان الماضي 2020، وذلك بعد تجسيد شخصية “ياسر” في مسلسل “البرنس” بجانب الفنان المصري محمد رمضان، والعمل من  تأليف وإخراج محمد سامي، ويستعد محمد علاء  من أجل تصوير مشاهدة فى فيلم “قمر 14” مع المنتج أحمد السبكي ومن إخراج هادى الباجوري، ويضم الفيلم كلاً من الفنان خالد النبوى، غادة عادل، أحمد الفيشاوى، أمينة خليل، شيرين رضا، أسماء أبو اليزيد، خالد أنور.

Leave A Reply

Your email address will not be published.