حكاية لازم أعيش من إلا أنا تتصدر تريند جوجل ..بعد كشف سر جميلة عوض

0

يتابع عدد كبير من الجمهور مسلسل “إلا أنا” حكاية لازم اعيش، وتصدر العمل مؤشر البحث جوجل للمرة الثانية، منذ عرض حلقات المسلسل الأسبوع الماضي، الذي تم عرضه عبر قناة DMC.

وكما تفاعل الجمهور مع أحداث مسلسل “إلا أنا” حكاية لازم أعيش مع جميلة عوض التي عرف حبيبها بأنها مريضة بالبهاق، وقرر حببيها البعد عنها لأنها أخفت عليه طبيعة مرضها، وذلك بالرغم مرور سنة على علاقتهما.

قصة حكاية لازم أعيش مسلسل إلا أنا

تجسد دور بطولة حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا، الفنانة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد علي، ويعد العمل من تأليف نجلاء الحديني ومن إخراج مريم أحمدي.

وحيث تؤدي الفنانة نجلاء بدر شخصية والدة جميلة عوض، تنشغل بشؤون جميلة التي تعمل موظفة في أحد البنوك، وذلك بالرغم أنها من عائلة ثرية.

وحيث قالت مؤلفة حكاية “لازم أعيش” نجلاء الحديني، خلال حديث هاتفي في برنامج “8 الصبح”، الذي يعرض عبر شاشة قناة “دي إم سي”، أن الحكاية تطلبت منها البحث الكثير والاستشارات الطبية من أجل التعرف على الابعاد النفسية ومرض البهاق من متخصصين وكذلك من مرضى البهاق، وكيفية تيعاملون مع المرض، وكيفية تعامل الناس معهم ونظرتهم لهم.

مواعيد عرض مسلسل إلا انا حكاية لازم اعيش

تذاع حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا”، من يوم السبت إلى الأربعاء عند الساعة 8 مساءً عبر شاشة قناة DMC، ويعاد المسلسل عند الساعة الخامسة مساءً، كما يذاع العمل عبر شاشة قناة DMC Drama عند الساعة الحادية عشر مساءً.

حكايات مسلسل إلا أنا

وتعتبر هذه الحكاية استمرار لباقي حكايات مسلسل “إلا أنا”، والذي تم طرح خمس حكايات منه قبل شهر رمضان الماضي وبعده، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وهي “بنات موسى، وسنين وعدت، وأمل حياتي وأمر شخصي وضي القمر”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.