حلا شيحة تقدم نصائح لمتابعيها بعد وفاة رجاء الجداوي

0

دعت الفنانة المصرية حلا شيحة متابعيها وجمهورها،  الدعاء للراحلة رجاء الجداوى، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، ونشرت شيحة صورة لها مع الفنان تامر حسنى والإعلامية بوسى شلبي، وعلقت عليها قائلة :”حتوحشينا.. بفكركم بالدعاء للفنانة القديرة رجاء الجداوي و لكل من رحلوا عنا.. الموت علينا حق و كلنا نحتاج الدعاء لبعض”.

حلا شيحة توجه نصيحة للجمهور

وأضافت حلا شيحة قائلة :”ومحتاجين نحسن الظن ببعض لأن رب العالمين شايف قلوبنا و يعلم اللي جوانا و مطلع علينا..احنا كلنا بشر و نفوسنا ضعيفة اكيد احنا مش ملايكة بلاش الأحكام بدون تثبت حقيقي لمجرد صورة نشرت و كلمة اتقالت الحكم لله وحده وُكمان الكمال لله وحده “.

وفي وقت سابق قامت الفنانة حلا شيحة بحذف جميع فيديوهاتها التى نشرتها عبر تطبيق “تيك توك”، وذلك خلال العزل المنزلي، وتركت شيحة فيديو واحد فقط على حسابها، وكانت تظهر فيه وهي  في جلسة تصوير خاصة، وعلقت قائلة: “الصمت أحسن كتير من الكلام”.

ويذكر أن حلا شيحة قد قامت بإجراء عملية تجميل في الفترة السابقة، وتحدثت على وسائل الإعلام أنها ندمت على تلك الخطوة، مشيرة إلى عدم خوضها تلك التجربة مرة أخرى، وذلك بسبب أن عملية التجميل جعل مظهرها متغيرا ومختلفا نوعاً ما.

آخر أعمال حلا شيحة الدرامية

وكانت حلا شيحة قد قررت العودة إلى التمثيل وخلع الحجاب في سنة 2018، وحيث كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل “خيانة عهد” بجانب الفنانة يسرا، وطرح العمل في شهر رمضان الماضي 2020، وضم عددًا من الفنانين، وهم بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد أنور، هنادى مهنى، جومانا مراد، خالد سرحان، سلوى عثمان، مصطفى درويش، لطيفة فهمى، هدى لاتربى، وعدد آخر من الممثلين، ويعد المسلسل من تأليف أمين جما لوورشته الكتابية، وإخراج سامح عبد العزيز.

Leave A Reply

Your email address will not be published.