حلم تحقيق رقم قياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز يراود النجم محمد صلاح

كلانسي الإخبارية :

مسعى النجم محمد صلاح لاكتساح رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز

بما أن حياة الملاعب مليئة بالمنافسات ،يحاول نجم فريق ليفربول “محمد صلاح” جادا ، اكتساح رقم قياسي جديد وخاص به في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يخوض مواجهة مع “الريدز” فريق بورنموث،يوم غدا السبت.

سيصبح النجم المصري صلاح اللاعب الوحيد في البريميرليغ الذي يحقق أهداف في كافة اللقاءات بشرط !!

وفي حال تمكن محمد صلاح من إحراز ما يسعى  ولو على أقل تقدير تسجيل هدف واحد، سيصبح النجم المصري صلاح اللاعب الوحيد في البريميرليغ الذي يحقق أهداف مميزة في كافة اللقاءات أمام بورنموث.

وسبق أن أقدم صلاح على تسجيل أهداف في كل مباراة من مبارياته الخمس الأولى ضد بورنموث، حيث تمكن من تحقيق 7 أهداف بشكل إجمالي.

تعاون محمد صلاح مع المهاجم النيوزيلندي كريس وود في تسجيل أهداف ضد فريق وست هام يونايتد

وفي الوقت الراهن يتعاون النجم المصري مع مهاجم فريق بيرنلي اللاعب النيوزيلندي” كريس وود “في تسجيل 6 أهداف في 5 مباريات ضد فريق وست هام يونايتد.

وفي حال تمكن صلاح من العثور على طريق يوصله إلى الشباك في بداية المباراة على ملعب الأنفيلد في ليفربول، فسيحرز مكانة مميزة كأول لاعب في تاريخ الدوري الممتاز يسجل في كل مرة يلعب فيها أمام الخصم نفسه في 6 مباريات.

امتلاك اللاعب الهولندي روبن فان بيرسي  رقما قياسيا

جدير بالذكر أن،  اللاعب الهولندي روبن فان بيرسي يملك رقما قياسيا في إحرازه أهداف متتالية ضد فريق واحد بتسجيله 8 أهداف ضد فريق ستوك سيتي ولكن مع فريقين مختلفين هما أرسنال ومانشستر يونايتد، ولذلك فهو لم ينضم إلى نفس الفئة مع صلاح ووود.

Comments are closed.