حمد المزروعي يحذف صورة احتضان محمد رمضان للمطرب الإسرائيلي بعدما أثارت غضبًا واسعًا

صورة محمد رمضان مع الإسرائيلي تثير جدلاً

0

غضب واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة للفنان المصري محمد رمضان، مع المطرب الإسرائيلي المعروف عومير آدم في مدينة دبي، قام المغردون عبر السوشيال ميديا باتهام محمد رمضان بالـ “خيانة والتطبيع”.

حمد المزروعي ينشر صورة محمد رمضان مع إسرائيلي

ونشر الإماراتي حمد المزروعي صورة محمد رمضان مع الفنانين الإسرائيلي، واستخدم المزروعي وسم #دبي_تجمعنا، قبل حذف الصور بعد موجة من الهجوم عليه.

محمد رمضان يعلق على الانتقادات ضده

وعلق محمد رمضان الانتقادات الموجهة إليه، قائلا: “لا يسأل عن بلد الشخص الذي يلتقط معه الصورة”، ونشر محمد رمضان مقطع فيديو مصور من الحفل نفسه، كان فيه برفقة شاب فلسطيني، وأوضح بأن الهدف من الهجوم الواسع عليه هو “محاولة من أجل إيقاف نجاحه المتواصل، ولا علاقة له بالقضية الفلسطينية”.

حيث تصدر اسم الفنان محمد رمضان تريند منصات التواصل في مصر والعديد من الدول العربية، كما طالب المدونون بمقاطعة محمد رمضان، و “طرده من نقابة الفنانين”، مشيرين على دعمهم وتأييدهم للقضية الفلسطينية ورفضهم للتطبيع بجميع أشكاله.

إعلام الاحتلال يرحب بصورة محمد رمضان مع الإسرائيلي

ورحب إعلام الاحتلال الإسرائيلي بالصورة ترحيبا كبيرًا بين الإسرائيليين والعرب الصهاينة المؤيدين للتطبيع، وكما تم تشجيع الفنانين والمشاهير على عمل خطوات مماثلة وذلك بهدف “تعزيز الوحدة” بين الاحتلال والدول المطبعة.

وأحيا المطرب الإسرائيلي عومير آدم في وقت سابق حفلات موسيقية عديدة في الإمارات العربية المتحدة، وفق تقارير للصحف الإسرائيلية

حيث يوجد لدى جمهورية مصر علاقات دبلوماسية مع الاحتلال الإسرائيلي، بعد توقيع اتفاق كامب ديفيد للسلام، بعد أعوام من حرب أكتوبر تشرين الأول سنة 1973.

وقامت الإمارات كذلك في منتصف سبتمبر أيلول الماضي، بتوقيع اتفاق لتطبيع العلاقات مع الإحتلال الاسرائيلي، وذلك حسب ما عُرف بـ”اتفاقات إبراهيم”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.