حنان ترك: “اللهم بلغنا ‎العشر الأوائل من ذي الحجة ونحن فى أحسن صحة وحال”

0

شاركت الفنانة المصرية حنان ترك متابعيها منشورا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك مع اقتراب عيد الأضحي، وقالت ترك في التغريدة: “اللهم بلغنا العشر الأوائل من ذي الحجة، ونحن في أحسن صحة وحال .. مجبورين ومرحومين برحمتك يا ارحم الراحمين”.

حنان ترك تحرص على تهنئة جمهورها في المناسبات

وتحرص حنان ترك دومًا على نشر المنشورات الدينية والتهاني من وقت لآخر، وحيث نشرت في وقت سابق تهنئة للمتابعين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ومع أزمة انتشار فيروس كورونا قالت حنان ترك في منشور لها عبر موقع “إنستجرام”: “حدثت نفسي كثيرا في تلك الأيام العصيبة عن نبي الله يونس ودعائه العظيم الذى يصرخ فيه بكل وحدانيه وبكل توحيد أنه لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين، ما أحوج البشرية كلها أن تقوله وتهتز أركانها بمعانيه… فلا سبيل من الخروج من الظلمى إلا بالاعتراف بالذنب والرجوع إلى الله”.

وأعلنت الفنانة المصرية السابقة حنان ترك العودة لجمهورها في الفترة القادمة بطريقة جديدة، وذلك حسب ما ذكرته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

حنان ترك تعلن عن بث مباشر لها

كما كشفت حنان ترك أنها ستكون على تواصل مع متابعيها يوم خميس من كل أسبوع، وذلك عن طريق فيديو لايف ترد فيه عن جميع التساؤلات التي سيطرحها المتابعين، وكما طلبت من جمهورها الاشتراك فى قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب، بهدف مشاهدة جميع الفيديوهات التي ستظهر بها عليهم.

حنان ترك توجه دعوة للجمهور

ودعت حنان ترك جمهورها بعدم الانجرار وراء الصفحات التى تنتحل شخصيتها قائلة: “نرجو من الجميع تحري الدقة فيما ينشر مني وعني حيث إنى لا أمتلك غير صفحة واحدة رسمية وموثقة على إنستجرام وتويتر، وهذا الحساب على فيس بوك، وجارٍ توثيقه، وأنا غير مسئولة عن أى شيء ينشر إلا على هذه الحسابات الموثقة رسميًا”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.