حنان ترك تتصدر تريند السوشيال ميديا بسبب تغريدة عن الحجاب

تداول رواد التواصل الاجتماعي منشور للفنانة المصرية السابقة حنان ترك، وحيث أثارت موجة من الجدل بين المتابعين، بعد حديثها عن الحجاب، وقالت الترك في التغريدة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: كم تمنيت لو حذفوا جميع افلامي كنت فيها بلا حجاب⁦”.

ويذكر أن الفنانة المصرية المعتزلة حنان الترك قد شاركت في العديد من الافلام السينمائية، المتنوعة، ومن أشهر تلك الافلام المصرية فيلم “جاءنا البيان التالي” مع الفنان محمد هنيدي، وانتشر الفيلم في جميع دول العربية، حيث لعب هنيدي دور الإعلامي الذي يواجه الكثير من المشاكل خلال عمله مع زميلته “حنان ترك” في الفيلم.

الافلام التي شاركت بهم حنان ترك

وكذلك قد كانت حنان ترك في أفلام عديدة مصرية، منها فيلم تيتو، وفيلم أحلى الأوقات، وفيلم سهر الليالي، حرامية في تايلاند، حرامية في كي جي تو، دنيا، آخر أيام الأرض، المهاجر، الحياة منتهى اللذة، جواز بقرار جمهوري، حب البنات، ومن الممثلين التي شاركت معهم حنان ترك: منى زكي، فتحي عبد الوهاب، جيهان فاضل، خالد أبو النجا، علا غانم، وأحمد حلمي، و عدد آخر من المشاهير في مصر.

يعتبر فيلم “المصلحة” آخر أفلام التي شاركت حنان ترك فيها قبل اعتزالها الساحة الفنية، وكانت تؤدي فيه دور زوجة الضابط، مع الممثل المصري أحمد السقا، والفنان أحمد عز، زينة، كندة علوش، وأحمد السعدني.

مسلسلات الممثلة السابقة حنان ترك

وقد شاركت الفنانة حنان ترك في عدد من المسلسلات المصرية مثل مسلسل نصف ربيع الأول، ونصف ربيع الآخر،
وكذلك بعد ارتدائها للحجاب، شاركت الفنانة المعتزلة حنان ترك في مجموعة من الاعمال الدرامية التي ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب، ومن بين تلك الاعمال مسلسل أولاد الشوارع، ومسلسل هانم بنت باشا، وأخت تريز، ونونة المأذونة.

اعتزال حنان ترك عالم التمثيل

حيث لاحظ الجمهور التغير في شخصية حنان ترك بعد ارتداء الحجاب، والابتعاد عن الوسط الفني، وعن الظهور في المسلسلات والافلام، وبرامج التلفزيونية المتنوعة وبعد ذلك اعلنت لوسائل الاعلام اعتزالها الفن والتمثيل بشكل نهائي.

Comments are closed.