حياة الفهد تدعو لطرد الوافدين من الكويت

0

أثارت الممثلة الكويتية حياة الفهد، حالة من الجدل بين عدد من المتابعين، وذلك بعد تصريحات صحفية لها طالبت فيها ترحيل الوافدين والمصابين بفيروس كورونا غير الكويتين إلى بلادهم.

حياة الفهد تثير الجدل

تحدثت الفنانة حياة الفهد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج أزمة وتعدي، الذي يعرض عبر شاشة ATV الكويتية، قائلة: احنا ملينا خلاص، وما عندنا مستشفيات، وعلى شنو ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم.. إحنا وصلنا لمرحلة إننا ملينا خلاص، اطلعهم واقطهم برا والله، واقطهم بالبر.. أكلوا الخير ولعبوا واستأنسوا بس يروحون (يخرجون)

 

واضافت الممثلة حياة الفهد : الديرة (البلاد) خربانة من تجار الإقامات، كل الملفات اللي بالشؤون لازم توقف ويجب تسفير العمالة السائبة إلى دولهم، فالكويت لا يتتحمل هذا العدد، ملينا منهم يأكلون ويعلنون الديرة.

واشارت حياة الفهد  إلى إن أحد الوافدين في الكويت باعها في أحد الايام  خيشة بصل  بنحو 12 دينار كويتي، ومشيرة أنه ما حدث بأنه كما شراء المخدرات.

وقالت حياة الفهد يجب منح الجنسية الكويتية إلى البدون، مُشيرة أنهم يستحقونها لكونهم يحبون الكويت، وحيث كانوا في الصفوف الأولى  أثناء الحرب، وذلك حسب قولها.

وصرحت وسائل إعلام كويتية ان 300 مصري تم ترحيلهم إلى بلادهم وذلك بسبب حملات مناهضة لهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي من الكويتيين وذلك اثناء ظهورهم في  يعض مقاطع فيديو للتعليق على الإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية مع فيروس كورونا المستجد.

دعوة البعض للاستعانة بالتجربة السعودية

وقام البعض بدعوة الحكومة الكويتية، بالاستعانة بتجربة المملكة العربية السعودية في التعامل مع المقيمين فيها، وذلك بعد صدور الأوامر الملكية، يوم الاثنين الماضي، بمعالجة المصابين بفيروس كورونا المستجد بشكل مجاني

سيرة الذاتية لحياة الفهد

وتعتبر الفنانة الكويتية حياة الفهد من مواليد 18 أبريل 1948، وهي كاتبة ومذيعة وممثلة مشهورة في الكويت، ولديها بعض المحاولات في كتابة الشعر وتكتب القصص والسيناريوهات حيث قامت بكتابة العديد من الأعمال التلفزيونية الدرامية الخليجية، ولها ديوان شعري يطلق عليه عتاب صدر في نهاية سبعينات القرن العشرين.

ويذكر أن الفنانة حياة الفهد  قد تزوجت مرتين، ولها 4 من الأبناء أكبرهم الفتاة سوزان المتزوجة من عبد اللطيف ابن الفنان خالد العبيد وأصغرهم اسمها روزان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.