حياة دونالد ترامب بعد مغادرته البيت الأبيض كيف ستكون؟

مغادرة ترامب البيت الأبيض

0

لم تكن الخسارة ومغادرة بيت الأبيض من ضمن تفكير دونالد ترامب، أثناء حملته الانتخابية، ولكن بعد عدم نجاحه في الإنتخابات الرئاسية 2020، سيضطر للتفكير بهذا السؤال المحير: كيف ستكون طابع حياته بعد الخروج البيت الأبيض في يوم 20 كانون الثاني/يناير بداية العام القادم؟ وكان ترامب عندما يتذكر حياته قبل دخول عالم السياسة، يقول عبارة “أنا كنت أعيش حياة رائعة”.

العودة للعب الغولف

من المتوقع أن يذهب إلى المعلب الأخضر للعب الجولف، ويوم أمس السبت، وكان ترامب لحظة إعلان شبكات التلفزيون الأميركية هزيمته، متواجدًا في ناديه بولاية فيرجينيا.

وفبعد تسليط الضواء عليه في السنوات الأربع الماضية، يبدو من الصعب اعتقاد سيناريو واحد فقط وهو: الانسحاب السري والاختفاء عن الإعلام.

العودة إلى شاشة التلفزيون

قد يتجه ترامب خلال الفترة الانتقالية، إلى الشاشة الصغيرة مرة أخرى. وكان اسمه معروفًا بشكل جيد في فترة الثمانينيات والتسعينيات كقطب عقاري، وتمكن من خلال برنامج “المبتدئ” الدخول إلى جميع المنازل الأميركية.

واستطاع دونالد ترامب، المنتج الذي شارك في هذا البرنامج التلفزيوني الواقعي الذي عرضه خلال فترة عامي 2004 و2015، من عرض صورة لرجل أعمال قوي ومشهور، واستضاف قطب العقارات في غرفة اجتماعات كبيرة في برج ترامب مرشحين كان كثيرًا يتخلى عن عدد منهم مستخدمًا عبارته المشهورة: “أنت مطرود”.

عمل محطة خاصة به

وفي الكثير من المناسبات منذ دخوله البيت الأبيض، عبر عن أسفه، وذلك لمكانة محطة “فوكس نيوز” التلفزيونية الإخبارية، التي لم تكن محطة “ترامبية” بشكل كافٍ. ونشر قبل عدة أشهر قائلاً: المشاهدون “يريدون بديلاً الآن. وأنا كذلك”.

ومن المتوقع أن تكون سنة 2021 فرصة، لإنشاء محطة جديدة (لكن الاستثمار الأولي قد يكون باهظًا) أو عبر المحطات “الصديقة” الحالية، مثل “وان أميركا نيوز” و”نيوز ماكس تي في”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.