خالد الغندور يتعرض لوعكة صحية يدخل على إثرها المستشفى

0

نشر رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورًا للإعلامي المصري خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، أثناء تواجده في أحد المستشفيات، بعد تعرضة لوعكة صحية مفاجئة، وجراء ذلك غاب الغندور عن تقديم برنامجه في قناة نادي الزمالك.

خالد الغندور يطالب جمهوره بالدعاء له

وحيث دعا خالد الغندور أقاربه وأصدقاءه وجمهور الفريق الأبيض بالدعاء له، قائلًا: “كل اللي محتاجه من أصحابي وأصدقائي هو الدعاء لي بالشفاء إن شاء الله”.

وأطلقت بعض الصفحات على السوشيال ميديا إشاعة حول إصابة خالد الغندور بفيروس كورونا، ونفى ذلك الخبر بنفسه، وأصيبت ابنته بكورونا، وشفيت منه منذُ أسابيع.

ويعاني الإعلامي خالد الغندور  من مشاكل في القولون، تسبب في نقله إلى المستشفى، وإجراء تحاليل  وأشعة له.

إعلاميون يدعمون خالد الغندور خلال مرضه

وساند الإعلاميين، ولاعبي كرة القدم السابقين خالد الغندور، ومنهم عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي والزمالك السابق، حيث شارك جمهوره عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” صورة الغندور بعد تعافيه من الوعكة الصحية، وتمنى له الشفاء قائلًا: ”شفاك الله وعفاك وتقوم بألف سلامة يا نجم مصر“.

وكذلك علق الإعلامي أحمد شوبير، على الخبر عبر صفحته الشخصية قائلاً: “مش من طبيعتي إني أعلق على تعليقات حضراتكم لكن الزميل العزيز خالد الغندور في محنة مرض حقيقيه ويحتاج الدعاء من الجميع، ده مش وقت أهلي ولا زمالك ده وقت الدعاء بقلب سليم”.

ويُعتبر خالد الغندور، من أهم الإعلاميين الرياضين في جمهورية مصر العربية خلال هذه الفترة، بسبب ما خبراته وسيرة ذاتية الكبيرة في رياضة كرة القدم، باعتباره الكابتن التاريخي لنادي الزمالك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.