خبايا برجك اليوم السبت 7 مارس 2020

0

كلانسي الإخبارية :

يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة الأبراج وتوقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد الأبراج الفلكية، للدرجة التى جعلت منها روتين يومي صباحي لديهم، ونستعرض لكم اليوم السبت 7 مارس 2020 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لكل برج

يهتم عشاق الأبراج الفلكية وحظك اليوم، بالبحث المستمر عن توقعات خبراء وعلماء الفلك لحظك وبرجك الفلكي اليوم، علي كافة الأصعدة، حيث يتخذها البعض كنوع من التفاؤل والبعض الأخر، يبحث عن حظك اليوم والأبراج الفلكية كنوع من الترفية والتسلية فقط، فالغيب لا يعلمه سوي المولي عزوجل.

تزايدت خلال الدقائق الماضية عمليات البحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية اليوم السبت  من مواليد أبراج ” الحمل والدلو والثور والجوزاء والسرطان والعقرب والميزان والأسد والحوت والقوس”، وذلك لمعرفة توقعات علماء وخبراء الفلك حول ماجاء في الأبراج الفلكية، على كافة الأصعدة اليوم السبت 7-3-2020.:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

برج الحمل ،وهو من الأبراج النارية ومن صفات مواليده الكرم وحب مساعدة الاخرين وسرعة البديهة والثقة بالنفس. ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

حظك اليوم السبت يخبرك بالآتي :

اليوم تستقبل مفاجأة لم تكن تتوقعها، فقد كنت على قدر من المسؤولية خلال الفترة السابقة على صعيد عملك ،وآن الأوان  لنفسك أن تنعم بالدلال وأن تحصد ثمارونتائج جهدك وتعبك، ربما تحصل على مكافأة مالية كنت في انتظارها من فترة طويلة، لديك اعجاب نحو أحد الاشخاص منذ فترة طويلة ، لكن تحتاج إلى الجرأة لكي تبوح بمشاعرك.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

يعتبر برج الثور من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده حب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلوني.

حظك اليوم السبت يخبرك بالآتي :

عملك لا يمضي أبدا وفق ما خططت له ، وأنت غير قادر على فهم السبب الكامن خلف الخلل الذى تتعرض له، وأفضل حل ناجع لهذه المشكلة هو أن الانطلاق من جديد، وأن تعيد النظر على صعيد حياتك المهنية والشخصية ، وأن تحكم السيطرة على حياتك المهنية بدلاً من أن جعلها رهن العشوائية.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

وهو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده الفطنة والذكاء، وحب استكشاف والمغامرة والروح المرحة وحب العمل ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

حظك اليوم السبت يخبرك  بالآتي :

إذا شعرت بانعدام الثقة فى قدراتك، وإمكانياتك على صعيد عملك، فإن هذا لا يعني محدودية إمكانياتك، ولكن هذا شعور قد ينتابنا من حين لآخر، فقط كل ما تحتاجه هو جلسة مع الذات وكتابة ما تتميز به وستكتشف الكثير عن نفسك.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

برج السرطان واحد من الأبراج التى من صفات مواليده الحرص والعطف الذى يشعر به الجميع، كما أن يمتلك ذاكرة حادة وقوية يستطيع من خلالها  استرجاع الذكريات الماضية بأدق تفاصيلها الصغيرة ومن مشاهير برج السرطان الممثلة التركية توبا بيوكستن

حظك اليوم السبت يخبرك  بالآتي :

تفكيرك  اليوم مصاب بالتشتت، حيث أنك تفكر فى عدة أمور منفصلة عن بعضها ،لكن سرعان ما تنغمس فى أجواء عملك الجديد وتستعيد نشاطك وصحتك، وقدرتك على العطاء الرائع ،لا تخجل من طلب المساعدة من زملائك فى العمل وقم بطلبها فورا في حالة حاجتك.

الأسد 23 تموز – 22 آب

برج الأسد من الأبراج النارية ومن صفات مواليده حب القيادة والسيطرة والوفاء ويمتلك كثير من الحماس والطاقة. ومن مشاهير برج الأسد روبرت دينيرو.

حظك اليوم السبت يخبرك  بالآتي :

يجب عليك التفاؤل قدر المستطاع، فالأخبار السعيدة ستجدها تملأ حياتك والحظ سيقف في صفك ، خاصة فيما يتعلق بأمورعملك ، وستجني  الكثير من المبالغ المالية الضخمة التي تشكل تغيير على مسار حياتك للأبد.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

العذراء واحد من الأبراج التي من صفات مواليده القوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتم اتهام  أصحابه بالأنانية إلا أنهم يمتلكون عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء الممثل ريتشارد جير

حظك اليوم السبت يخبرك  بالآتي :

من مميزات مواليد برج الأسد أنهم على قدر من المسؤولية في المهام الموكلة لهم ، إذ يرون أن الإقدام على المقاومة تكسبهم الكثير من المهارات في كل مرحلة عملية يخوضونها، يمتلكون أولويات ويسعون جادين لتحقيقها، يستطيعون أخذ دور القيادة بحكمة عالية ومن الصعب التنازل عن أحلامهم بسهولة مهما كانت الصعاب.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

هو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده حب العمل والدبلوماسية والعدل ولديهم الروح المرحة.

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب.

حظك اليوم السبت يخبرك  بالآتي :

يمتاز مواليد برج الميزان بامتلاكهم شخصية مبتكرة وقيادية فى مجال العمل، دائما ما يسعون للمضي قدما في حياتهم، فكرهم الجديد يمكنهم من القدرة على فرض الآراء على غيرهم ، فى ثوب أنيق من جرأة أفكارهم ذات المحتوى الجذاب.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

العقرب برج مائى ، وعاطفى جدًاومن صفات مواليده الهدوء، ولديهم طموح يسعون بشكل جدي لتحقيقه، كما أنهم يمتلكون حساسية وعاطفة مفرطة ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد زكي.

حظك اليوم السبت يخبرك  بالآتي :

من سمات مواليد هذا البرج ، الدقة والاهتمام بالتفاصيل و قوة الذاكرة ورجاحة  العقل والقدرة على إطاء حكم مناسب على الآخرين، لكن على خلاف ما يتصفون به ،سيكتشفون أنهم مخطئين في وجود بعض أصدقائهم جانبه ،لذلك يجب أن لا ينخدعوا في المظاهر ،لأنها القاعدة تقول المظاهر خداعة، أما على الصعيد العاطفي فستكون من أكثر الأشياء التى تساعدهم على الحياة.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون في حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة نورا.

حظك اليوم السبت يخبرك  بالآتي :

عندما تحقق  شيئاً عظيماً على صعيد عملك وتريد مكافأة نفسك، فحتى تتمكن من المضي قدما على صعيد حياتك المهنية، عليك أن  تشعر ذاتك بالإنجاز دوما ،ومكافأتها، ولا تنتظر شيئا من الآخرين، عندما تدخل في علاقة مع شخص ما، حاول أن تفيم موازنة بين عقلك وقلبك.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الجدي من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده العمل والجد والمثابرة والهدوء والقدرة على خلق موازنة بين الأمور. ومن مشاهير برج الجدى نجم الكوميديا سمير غانم.

حظك اليوم السبت يخبرك  بالآتي :

يصل إلى مسامعك معلومات عن شخص سبق واجتمع معه في مشروع مشترك منذ فترة، ويتبين لك أن هناك عدة قرارات عملية، يتحتم عليك اتخاذها لتجنب تكرار ما صدرعن هذا الشخص، وتجد مجموعة من وجهات النظر المساندة لقراراتك ممن يحيط بك من الأصدقاء فى بيئة العمل.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

شخصيتهم مستقلة لديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه قادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء ومن مشاهير هذا البرج الفنانة سعاد حسنى

حظك اليوم السبت كالآتي :

عدم حصولك على التقدير اللازم لمهاراتك على صعيد عملك يسبب لك شعور بالإحباط، اقبل على تعلم مهارات جديدة أو تنمية مهاراتك الحالية قليلاً، حتى تتمكن من مجاراة منافسيك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

وهو من الأبراج المائية ومن صفات مواليده حب الخيال والمغامرة والطيبة ومساعدة الآخرين

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.

حظك اليوم السبت يخبرك بالآتي :

أنت شخص تمتلك طبيعة جيدة وتفوق في المهارات الاجتماعية وذكاء اجتماعي يمنحك الكثير من التألق على صعيد عملك، وواستقبالك مفاجآت في وقت قريب ،وقد تحصل على نصيحة رائعة ترسخ ثقتك بذاتك وتجعلك تحقق الكثير بشكل يفوق ما كنت تتصور، يطرأ استقرار على صعيد علاقتك العاطفية وحالة من الالتزام من قبل الطرفين ، ولكن الملل والرتابة بدأت في سيادة العلاقة بينكما وأحد الطرفين يوشك أن يصاب بالضيق والاختناق وينوي الانسحاب من العلاقة أو على الأقل تطويرها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.