خبايا حظك اليوم الأربعاء 4 مارس 2020

0

كلانسي الإخبارية :

يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة الأبراج وتوقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد الأبراج الفلكية، للدرجة التى جعلت منها روتين يومي صباحي لديهم، ونستعرض لكم اليوم الأربعاء 4 مارس 2020 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لكل برج

يهتم عشاق الأبراج الفلكية وحظك اليوم، بالبحث المستمر عن توقعات خبراء وعلماء الفلك لحظك وبرجك الفلكي اليوم، علي كافة الأصعدة، حيث يتخذها البعض كنوع من التفاؤل والبعض الأخر، يبحث عن حظك اليوم والأبراج الفلكية كنوع من الترفية والتسلية فقط، فالغيب لا يعلمه سوي المولي عزوجل.

تزايدت خلال الدقائق الماضية عمليات البحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء من مواليد أبراج ” الحمل والدلو والثور والجوزاء والسرطان والعقرب والميزان والأسد والحوت والقوس”، وذلك لمعرفة توقعات علماء وخبراء الفلك حول ماجاء في الأبراج الفلكية، على كافة الأصعدة اليوم الأربعاء 4-3-2020.:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

برج الحمل ،وهو من الأبراج النارية ومن صفات مواليده الكرم وحب مساعدة الاخرين وسرعة البديهة والثقة بالنفس. ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

حظك اليوم الأربعاء يخبرك بالآتي :

اليوم، تطرأ حالة من القوة على مهاراتك التنظيمية والاجتماعية على غير العادة، فيجب أن تستفيد من ذلك في تحقيق للسيطرة على الأمور. سوف تحقق نجاحا في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، نظرتك الدافئة للأمور ستكون سببا في جنيك الكثير من الفوائد. ستلقى تقدير واحترام من الناس ومعاملة ودية للغاية.

 

الثور 20 نيسان – 20 أيار

يعتبر برج الثور من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده حب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلوني.

حظك اليوم الأربعاء يخبرك بالآتي :

ستتعرض للعديد من التحديات بصورة متكررة وغير عادية ، والتي ستكون سبب في تعرض لكم من الضغوط ،ربما يجب عليك الابتعاد عن الطريق أحيانًا بدلاً من أن يتحمل كاهلك مسؤولية كل شيء. ما يساعدك على توفير طاقتك للأشياء المهمة فعلا، خاصة في العمل.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

وهو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده الفطنة والذكاء، وحب استكشاف والمغامرة والروح المرحة وحب العمل ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

حظك اليوم الأربعاء يخبرك  بالآتي :

أنت تواجه فترة توازن على الصعيد الصحي والعقلي بشكل متناغم ،ولا يظهر أمامك أي عائق خارجي في الأفق أيضًا، بل على العكس، فستجد أغلب محيطك ودود معك وخدوم وحياتك تمضي بحال أفضل. لكونك تمتلك الكثير من الحيوية، لذلك تستطيع ان تقوم بكل شي ترغب بفعله.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

برج السرطان واحد من الأبراج التى من صفات مواليده الحرص والعطف الذى يشعر به الجميع، كما أن يمتلك ذاكرة حادة وقوية يستطيع من خلالها  استرجاع الذكريات الماضية بأدق تفاصيلها الصغيرة ومن مشاهير برج السرطان الممثلة التركية توبا بيوكستن

حظك اليوم الأربعاء يخبرك  بالآتي :

إن العقبات التي كنت تتوقع  قدومها منذ فترة طويلة تظهر الآن أمامك بشكل تسلسلي وتتحول إلى واقع، وأصبح تجاوزها أمرا مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع فترة ممكنة، حتى وإن كان الأمر صعبا بعض الشيء. كلما تأخرت في ذلك.

الأسد 23 تموز – 22 آب

برج الأسد من الأبراج النارية ومن صفات مواليده حب القيادة والسيطرة والوفاء ويمتلك كثير من الحماس والطاقة. ومن مشاهير برج الأسد روبرت دينيرو.

حظك اليوم الأربعاء يخبرك  بالآتي :

في الوقت الحالي، الأمور لا تسير وفق ما تحب، فأنت تشعر بحالة من التعب والارهاق لتحملك أعباء وأعمال كثيرة في محاولة منك لدفع حظك السيء، ما يؤثر بشكل كبير وسيء على صحتك. عليك أن تكون على قناعة بأن الأمور تتغير ولا تستقر على حالها، وقد يستحيل حدوث الشيء في بعض الأحيان.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

العذراء واحد من الأبراج التي من صفات مواليده القوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتم اتهام  أصحابه بالأنانية إلا أنهم يمتلكون عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء الممثل ريتشارد جير

حظك اليوم الأربعاء يخبرك  بالآتي :

نتيجة تقلب وتغير الظروف، يبدو أن هدفك خارج نطاق تحكمك للمرة الثانية. لا يجب أن تشعر اليأس والإحباط؛ باشر بإعادة التفكير في الموقف بدقة وتأمل كبيرين. قد يكون مجرد انطباع ويمكن أن تصغر حجم الخسارة باتخاذك الإجراءات المناسبة.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

هو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده حب العمل والدبلوماسية والعدل ولديهم الروح المرحة.

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب.

حظك اليوم الأربعاء يخبرك  بالآتي :

انت اليوم تشعر بالكثيرمن الطاقة والتفاؤل، كل شيء تواجهه يحقق النجاح السريع والكفاءة المطلوبة والخروج بنتيجة مثمرة. من الواضح أن كل من حولك معجب بك ، وهذا يساعد في زيادة ثقتك بذاتك. لكن اياك والتمادي في الأهداف نتيجة للغرور أو الكثير من التمحيص، لأن هذا الحظ الجيد الواضح ليس دائما ومن الممكن أن يتحول إلى حظ سيء.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

العقرب برج مائى ، وعاطفى جدًاومن صفات مواليده الهدوء، ولديهم طموح يسعون بشكل جدي لتحقيقه، كما أنهم يمتلكون حساسية وعاطفة مفرطة ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد زكي.

حظك اليوم الأربعاء يخبرك  بالآتي :

هناك عائق في طريق المضي قدما باتجاه أهدافك، فلا تصاب باليأس أو تتوقع حصولك على الكثير من المواساة من أي شخص. استجمع كل قوتك واستمر في السير خلف أحلامك – حتى وإن كان بعضها يحتاج إلى تغيير. لا تبدي تصرف بشكل متسرع وحافظ على طاقتك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون في حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة نورا.

حظك اليوم الأربعاء يخبرك  بالآتي :

اليوم ستتلقى الكثير من الاهمية في العمل، كما أن ستلاحظ ممارسة العمل بروح الفريق . اعمل ضمن فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يبعث على شعورك بالراحة. قم بعمل شيء جديد واستثنائي  اليوم مع أصدقائك.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الجدي من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده العمل والجد والمثابرة والهدوء والقدرة على خلق موازنة بين الأمور. ومن مشاهير برج الجدى نجم الكوميديا سمير غانم.

حظك اليوم الأربعاء يخبرك  بالآتي :

اليوم في مقدوك تشجيع و تحفيز من هم حولك، ولكن ليس على حساب تجاهل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أكثر وضوحا من السابق . أسلوبك النشط كالعدوى لمن هم حولك ويلحظه الآخرون بشكل بارز. لا يوجد عائق يمنعك من الاحتفال بأفكارك والتمتع بوقتك، لكن لا تدع هذا ينقلب إلى الوضع الطبيعي.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

شخصيتهم مستقلة لديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه قادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء ومن مشاهير هذا البرج الفنانة سعاد حسنى

حظك اليوم الأربعاء كالآتي :

احشد كل ما لديك من  شجاعة  لتحقيق المشاريع التي تتجهز لها من فترة ، ودافع عن أفكارك بكل قوة ،حتى تتغلب على المشككين بك. سوف تلقى تجاوب إيجابي من حولك فيما يتعلق بحماسك وسوف يحاولون تحفيزك أكثر. هذا أيضا ما سيحصل على صعيد حياتك العاطفية.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

وهو من الأبراج المائية ومن صفات مواليده حب الخيال والمغامرة والطيبة ومساعدة الآخرين

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.

حظك اليوم الأربعاء يخبرك بالآتي :

تستطيع اليوم اتخاذ موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتجاوب عائلتك مع ذلك بكل سعادة وستكون داعمة لك بشدة في مخططاتك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يتواصل أيضا على صعيد حياتك العاطفية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.