خبر سار لجميع العاملين والموظفين ،رياضة “تاي تشي ” اكتشفت خصيصيا لك ، تعرف عليها ؟!

0

كلانسي الإخبارية :

عملية التنفس المنظمة وأداء حركات بسيطة تساعد في تحسين الأداء في العمل

أغلب الدراسات التي تم إجرائها ، تتفق على أن ​القيام بعملية التنفس بشكل منتظم والحركات البسيطة التي يتم علمها، يمكن من خلالها الاستفادة في تحسين الأداء في ​العمل​ بشكل ملحوظ للغاية إلى جانب الشعور بالهدوء​ و​الراحة​ في يوم العمل.

المكوث لساعات طويلة أمام شاشة الكمبيوتر يعرضك للإرهاق الشديد

على الرغم من ذلك ، قد ينسى البعض أنفسهم أثناء العمل، فيمكثون لساعات طويلة يعملون في مكاتبهم أمام شاشات الكمبيوتر دون القيام بأي مجهود بدني ، وهو ما يزيد من التعرض للإرهاق الشديد،​ ويترك أثرا سلبيا على الأداء.

رياضة “تاي تشي”هي الحل الأمثل لمشكلة قلة الحركة في المكتب

لذا ينصح بعض خبراء ​الصحة​ بممارسة رياضة “تاي تشي”، باعتبارها هي الحل الأمثل والفعال لمشكلة انخفاض  الحركة والمجهود البدني أثناء التواجد في المكتب.

ما هي رياضة “تاي تشي”

ورياضة “تاي تشي” تعتبر إحدى الرياضات الروحية التي تم تطويرها وتحديثها عن أحد فنون القتال و الدفاع عن النفس في ​الصين​، وهي الآن تعد بمثابة وسيلة تساعد الناس على مواجهة مشكلة الإرهاق، وبإمكان أي شخص أن يمارس هذه ​الرياضة​ في أي مكان حتى في المكتب، ما يساعد على تخفيف حدة الإرهاق والتوتر.

 

أيضا من الممكن ممارسة هذه الرياضة دون حاجة الشخص للوقوف على قدميه ، وأن القيام بالتمارين الخاصة برياضة “تاي تشي”​ لا يستغرق أكثر من خمس دقائق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.