خبر صادم لجمهور الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ،، المباريات ستقام بدون حضور الجمهور داخل الملعب

0

الإمارات العربية المتحدة / كلانسي الإخبارية :

إقامة مباريات الاتحاد الإماراتي لكرة القدم دون حضور الجمهور

في خبر صادم ومؤسف في آن واحد ، صرح الاتحاد الإماراتي لكرة القدم،أمس الأربعاء، باقدامه على إقامة المباريات في كافة المسابقات  بدون إثبات حضور الجمهور، وذلك على خلفية اتخاذ التدابير و الإجراءات الاحترازية للحيلولة دون تفشي كورونا المستجد.

سبب قرار الاتحاد الإماراتي بمنع تواجد الجمهور داخل الملعب خلال المباريات

وأوضح الاتحاد الإماراتي في بيان له قام بنشره عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، أن  اتحاد كرة القدم يتابع عن كثب مع الجهات المختصة في الدولة أحدث المستجدات و التطورات الصحية المتعلقة بانتشار فيروس كورونا المستجد المعروف باسم COVID 19 والإجراءات الاحترازية التي تتكفل باتباعها  كافة الجهات المعنية لحماية المجتمع من تفشي الفيروس.

ونوه الاتحاد الإماراتي في بيانه ، أنه من باب الحرص على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والجماهير، أقدم على اتخاذ قرر إقامة مباريات جميع المسابقات دون  إثبات حضورفعلي للجماهير داخل الملعب ، اعتبارا من الأربعاء وحتى إشعار آخر.

إصابات فيروس كورونا في الإمارات

إذ أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة عن رصدها 27 حالة مصابة بالفيروس، أعلن عن شفاء 5 منها، وتتخذ الإمارات بكافة قطاعاتها جميع التدابير والإجراءات الاحترازية  اللازمة لمنع انتشار الفيروس.

من هو الاتحاد الإماراتي لكرة القدم

تجدر الإشارة إلى ، أن اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم تأسس عام 1971م وانضم إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم في 1972م ثم إنضم إلى الإتحاد الآسيوي لكرة القدم في 1974م.

Leave A Reply

Your email address will not be published.