خبر صادم لمتابعي مسلسل “مخرج 7” الذي يعرض في رمضان

0

المملكة العربية السعودية/ كلانسي الإخبارية:

صناع مسلسل مخرج 7 يفصحون عن إنتهاء عرض المسلسل عند الحلقة 20

أقدم صناع مسلسل “مخرج7” ، اليوم الجمعة، على الافصاح عن إنتهاء عرض المسلسل عند الحلقة 20 ، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الحالي، والذي أدى فيه دور البطولة الممثل السعودي ​ناصر القصبي​.

الممثل السعودي عبد المجيد الرهيدي يوضح أن إنهاء المسلسل لظروف خارجة عن السيطرة

حيث قام الممثل السعودي ​عبدالمجيد الرهيدي​، بكتابة منشورا عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، أوضح فيه أن رحلة مسلسل مخرج٧‬ ، تم اتخاذ قرار بإيقافها بشكل قسري نظرا لظروف خارجة عن إرادة منتجي العمل.

الممثل السعودي عبد المجيد الرهيدي يكشف أن فريق العمل نجوا في إنجاز 20 حلقة

كما كشف أن فريق العمل بذل قصارى جهده، وحاول قدر الإمكان لتصوير أكبر قدر ممكن من المشاهد والحلقات، مؤكدا أنهم نجحوا في إنجاز عشرين حلقة من المسلسل على الرغم من ظروف أزمة انتشار الوباء العالمي ، ولأن الفنان قدوة، فقد كانوا من أول الأشخاص المبادرين لتطبيق الحجر المنزلي فور الانتهاء من العمل، والالتزام بالإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من الوباء العالمي المنتشر حاليا و بالتعليمات والأنظمة.

أحداث مسلسل مخرج 7

حيث تدور أحداث مسلسل “مخرج 7” دور موظف حكومي من الطبقة المتوسطة يدعى “دوخي” يواجه العديد من المشاكل والتحديات سواء على مستوى عمله أو داخل محيط أسرته وأبنائه.

وبدأ الفنان السعودي مشواره الفني خلال المسرح الجامعي، بينما ظهوره الحقيقي كان في مسرحية التائه الذي قام هو والفنان راشد الشمراني ببطولتها وإخراجها رشدي سلام.

القناة العارضة لمسلسل مخرج 7 وميعاد عرضه

عامان قضاهما ناصر القصبي في التراجيدي عبر مسلسل “العاصوف”، الذي عُرِضَ على جزأين، وناقش طبيعة الحياة المملكة العربية المملكة السعودية في حقبة السبعينيات والثمانينيات على يد ملحمة تاريخية وسرد لقصص واقعية خطفت أبصار المتفرجين في الدراما الرمضانية

Leave A Reply

Your email address will not be published.