خفايا برجك اليوم الإثنين 16 مارس 2020

0

كلانسي الإخبارية :

يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة الأبراج وتوقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد الأبراج الفلكية، للدرجة التى جعلت منها روتين يومي صباحي لديهم، ونستعرض لكم اليوم الإثنين 16 مارس  2020 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لكل برج

يهتم عشاق الأبراج الفلكية وحظك اليوم، بالبحث المستمر عن توقعات خبراء وعلماء الفلك لحظك وبرجك الفلكي اليوم، علي كافة الأصعدة، حيث يتخذها البعض كنوع من التفاؤل والبعض الأخر، يبحث عن حظك اليوم والأبراج الفلكية كنوع من الترفية والتسلية فقط، فالغيب لا يعلمه سوي المولي عزوجل.

تزايدت خلال الدقائق الماضية عمليات البحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية اليوم الإثنين من مواليد أبراج ” الحمل والدلو والثور والجوزاء والسرطان والعقرب والميزان والأسد والحوت والقوس”، وذلك لمعرفة توقعات علماء وخبراء الفلك حول ماجاء في الأبراج الفلكية، على كافة الأصعدة اليوم الإثنين 16-3-2020.:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

برج الحمل ،وهو من الأبراج النارية ومن صفات مواليده الكرم وحب مساعدة الاخرين وسرعة البديهة والثقة بالنفس. ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

حظك اليوم الإثنين يخبرك بالآتي :

إذا كنت تعيش حاليا في دوامة شكوك ولا تستطيع اتخاذ قرار محدد، الآن الأمور بدأت تتضح أمامك، فأنت تمتلك من التوازن ما يكفي لجني الخير كنتيجة أي قرار قمت باتخاذه.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

يعتبر برج الثور من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده حب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلوني.

حظك اليوم الإثنين يخبرك بالآتي :

في الوقت الراهن الكثير من المواضيع التي قمت بالتخطيط لها لا تسير وفق ما تريد، قد يتحتم عليك تقبل ما يحصل لك من أشياء تغييرها  خارج إرادتك ،لا تدع خيبة الأمل كالعائق في طريقك ،قم بالتركيز على القادم ،حتى وإن كلف ذلك فترة زمنية كبيرة ،حتما ستحقق هدفك بقوة العزيمة والصبر.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

وهو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده الفطنة والذكاء، وحب استكشاف والمغامرة والروح المرحة وحب العمل ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

حظك اليوم الإثنين يخبرك  بالآتي :

في الوقت الراهن أنت تطمح للوصول إلى الكثير في آن واحد ،قم بالرجوع قليلا إلى الوراء، وإلا فإنك ستواجه تعقيد كبير في أمورك داخل  العمل. قد تجد الزملاء في منأى عنك ، وعلى صعيد حياتك الشخصية ،سيكون من الأفضل تمالك نفسك ،وإلا ستواجه سوء فهم من البعض لك.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

برج السرطان واحد من الأبراج التى من صفات مواليده الحرص والعطف الذى يشعر به الجميع، كما أن يمتلك ذاكرة حادة وقوية يستطيع من خلالها  استرجاع الذكريات الماضية بأدق تفاصيلها الصغيرة ومن مشاهير برج السرطان الممثلة التركية توبا بيوكستن

حظك اليوم الإثنين يخبرك  بالآتي :

تلاحظ أن هناك صعوبات متزايدة على صعيد عملك ،لذا لما لا تقبل المساعدة من زملائك لكي تخقف عنك الكم الهائل من العمل الواقع على عاتقك وتصبح قادرا على أدائه بصورة أفضل ،في الوقت الراهن يغلب على حياتك الشخصية حالة من عدم الاستقرار وكثرة المشاكل.

الأسد 23 تموز – 22 آب

برج الأسد من الأبراج النارية ومن صفات مواليده حب القيادة والسيطرة والوفاء ويمتلك كثير من الحماس والطاقة. ومن مشاهير برج الأسد روبرت دينيرو.

حظك اليوم الإثنين يخبرك  بالآتي :

في الوقت الراهن يبدو أن هناك صعوبات غير مختملة تعترض طريقك ، لا تقم بتوجيه اللوم على المحيطين من حولك ، ربما أنت سبب الخطأ ،حاول أن تبقى بحالة من الهدوء ،وأن تتعامل مع الصعاب التي تواجهك كوسيلة للعثور على مداخل جديدة تحقق فوائد جمة منها.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

العذراء واحد من الأبراج التي من صفات مواليده القوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتم اتهام  أصحابه بالأنانية إلا أنهم يمتلكون عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء الممثل ريتشارد جير

حظك اليوم الإثنين يخبرك  بالآتي :

اليوم ستواجه بعضا من المشاكل ،فستجد في طريقك مواقف يصعب عليك مواجهتها إلا من خلال تغيير زاوية منظورك للأمور ،لا تنظر إلى الأساليب البالية القديمة ، بل وسع أفقك في النظر إلى كل ما هو جديد.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

هو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده حب العمل والدبلوماسية والعدل ولديهم الروح المرحة.

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب.

حظك اليوم الإثنين يخبرك  بالآتي :

كن على أهبة الاستعداد لكل ما هو مفاجئ في طريقه إليك ،فالبشريات السارة تنتظرك ،إلى جانب ذلك ،ستجد شريكك يكن لك بشيء خاص ،ولكن لا ترفع سقف توقعاتك أقصى من الحد الممكن تحقيقه ،كن راضيا ومقتنعا بكل ما تجده أمامك.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

العقرب برج مائى ، وعاطفى جدًاومن صفات مواليده الهدوء، ولديهم طموح يسعون بشكل جدي لتحقيقه، كما أنهم يمتلكون حساسية وعاطفة مفرطة ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد زكي.

حظك اليوم الإثنين يخبرك  بالآتي :

لاتدع خيبة الأمل تسيطر عليك اليوم ،بالرغم من تخطيطك الجيد للأمور ،إلا أنك لن تستطيع تحقيق الكثير ،واذا جاءت الأمور على غير ما تهوى لا توجه اللوم إلى الآخرين كأنهم السبب في ذلك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون في حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة نورا.

حظك اليوم الإثنين يخبرك  بالآتي :

الآن أنت تسلك منحى  جديد ،وتمضي قدما نحو تحقيق ما تتمناه وان كان الامر صعب عليك ،لا تقك بالنظر إلى الماضي ،فقط قم بتذكر ذكرياتك الجميلة دون أن تكون مقتصرا عليها، وجه كل ما تمتلكه من طاقة وقوة تركيز نحو ما هو قادم في الطريق.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الجدي من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده العمل والجد والمثابرة والهدوء والقدرة على خلق موازنة بين الأمور. ومن مشاهير برج الجدى نجم الكوميديا سمير غانم.

حظك اليوم الإثنين يخبرك  بالآتي :

هل لديك حافز للنحاح وإحراز شي عظيم وقيمته كبيرة ،ربما آن الأوان للتضامن مع من حولك سواء أكانوا أصدقاء أو أقارب أو زملاء في العمل، هذه فرصتك ،انتهزها جيدا وحقق أقصى قدر من الاستفادة حتى وإن كان الامر يتطلب أن تبذل قصارى جهدك فيها.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

شخصيتهم مستقلة لديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه قادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء ومن مشاهير هذا البرج الفنانة سعاد حسنى

حظك اليوم الإثنين كالآتي :

أنت تشعر بتحسن أفضل على صعيد صحة جسدك وعقلك ،أنت تملك تأثير إيجابي عاالي على من هم حولك ،حيث أنهم ملاحظون جيدا لما تملكه من إيجابية وحضور بثقة تامة، والحماس الذي تملكه سينتقل بالتدريج إلى من تتعامل معهم وتؤثر فيهم ،فستجدهم مساعدين لك على الدوام في تحقيق النجاح في أهدافك التي كنت تتوقع صعوبة تحقيقها.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

وهو من الأبراج المائية ومن صفات مواليده حب الخيال والمغامرة والطيبة ومساعدة الآخرين

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.

حظك اليوم الإثنين يخبرك بالآتي :

المحيطين بك في العمل ستجد منهم تعامل إيجابي خاص بك ،انتهز جيدا هذه الفترة للتغلب على الصعاب التي تواجهك ظانت وفريقك ، ما يساعدك في الاقتراب خطوة نحو هدفك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.