خفايا برجك اليوم الإثنين 9 مارس 2020

0

كلانسي الإخبارية :

يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة الأبراج وتوقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد الأبراج الفلكية، للدرجة التى جعلت منها روتين يومي صباحي لديهم، ونستعرض لكم اليوم الإثنين 9 مارس 2020 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لكل برج

يهتم عشاق الأبراج الفلكية وحظك اليوم، بالبحث المستمر عن توقعات خبراء وعلماء الفلك لحظك وبرجك الفلكي اليوم، علي كافة الأصعدة، حيث يتخذها البعض كنوع من التفاؤل والبعض الأخر، يبحث عن حظك اليوم والأبراج الفلكية كنوع من الترفية والتسلية فقط، فالغيب لا يعلمه سوي المولي عزوجل.

تزايدت خلال الدقائق الماضية عمليات البحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية اليوم الإثنين  من مواليد أبراج ” الحمل والدلو والثور والجوزاء والسرطان والعقرب والميزان والأسد والحوت والقوس”، وذلك لمعرفة توقعات علماء وخبراء الفلك حول ماجاء في الأبراج الفلكية، على كافة الأصعدة اليوم الإثنين 9-3-2020.:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

برج الحمل ،وهو من الأبراج النارية ومن صفات مواليده الكرم وحب مساعدة الاخرين وسرعة البديهة والثقة بالنفس. ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

حظك اليوم الإثنين يخبرك بالآتي :

اليوم بإمكانك إظهار أصالة معدنك، ونظرًا لما تمتلكه من جاذبية ، فستكون مجهز للعمل من خلال فريق. لا تتردد في ذلك  أنت لا تعلم إلى متى سيستمر ذلك الأمر. أنت تشعر بالرضا التام والراحة  على الصعيد الصحي .

الثور 20 نيسان – 20 أيار

يعتبر برج الثور من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده حب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلوني.

حظك اليوم الإثنين يخبرك بالآتي :

شعورك بالحماس يخولك للنجاح في العمل من خلال فريق، كما بإمكانك الشعور بالهدور في حال أديت المهام المطلوبة مع الآخرين. لكن ضع في عقلك فكرة أن نجاح المجموعة هو الأهم وليس تغليب المصلحة الفردية. سوف تلاحظ أيضا أجواء جيدة في  المنزل.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

وهو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده الفطنة والذكاء، وحب استكشاف والمغامرة والروح المرحة وحب العمل ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

حظك اليوم الإثنين يخبرك  بالآتي :

أنت اليوم تمتلك قوة بدنية وذهنية أكبر من ذي قبل، وقد آن الأوان لاتخاذ القرارات الصعبة التي قمت بتأجيلها مسبقا. قم باتخاذ الوقت اللازم وأعد النظر بشكل واضح ودقيق مرة أخرى في تفاصيل الأمور قبل الاقدام على اتخاذ القرار.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

برج السرطان واحد من الأبراج التى من صفات مواليده الحرص والعطف الذى يشعر به الجميع، كما أن يمتلك ذاكرة حادة وقوية يستطيع من خلالها  استرجاع الذكريات الماضية بأدق تفاصيلها الصغيرة ومن مشاهير برج السرطان الممثلة التركية توبا بيوكستن

حظك اليوم الإثنين يخبرك  بالآتي :

سيكون هناك سيتم إعادة بحث وإجراء تقييم لأعمالك وأرائك. فإذا لم تكن الأمورتسير وفق المطلوب، قد تجعل السبب  خطأ صدر من الآخرين أو بسبب ما تعيشه من ظروف في الوقت الراهن.

الأسد 23 تموز – 22 آب

برج الأسد من الأبراج النارية ومن صفات مواليده حب القيادة والسيطرة والوفاء ويمتلك كثير من الحماس والطاقة. ومن مشاهير برج الأسد روبرت دينيرو.

حظك اليوم الإثنين يخبرك  بالآتي :

أنت تسعى وراء أهدافك بالكم الهائل من طاقتك ، فحاول الاستمرار في السعي للنجاح. تابع أهدافك بوعي وبإصرار، لكن لا تتناسى الأشياء الأكثر أهمية. تباطأ قليلاً واضبط أعصابك من حين لآخر ، وخذ قسطا من الراحة حتى تتمكن من إعادة الطاقة القوية إليك وتستعد جيدا للمهام القادمة.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

العذراء واحد من الأبراج التي من صفات مواليده القوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتم اتهام  أصحابه بالأنانية إلا أنهم يمتلكون عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء الممثل ريتشارد جير

حظك اليوم الإثنين يخبرك  بالآتي :

الكثير من الأشياء لا تسير على ما يرام ، فستجد أمامك عقبات  أينما ذهبت ويبدو أن الجميع اتفق أن يكون ضدك. حاول أن تكون صبورا أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها بمثابة صعوبات يمكن تجاوزها .

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

هو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده حب العمل والدبلوماسية والعدل ولديهم الروح المرحة.

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب.

حظك اليوم الإثنين يخبرك  بالآتي :

حدث توقف وتجمد للأشياء من حولك دون توضيح السبب ، وعلى الرغم من أنه ليس لديك النية لتغيير المسار وأردت السير على الجدول الموضوع، لكن عليك الآن أن تسلك مسار تحويلي مختلف لتفادي العقبات وحتى لا تضيع كل طاقتك في محاولة التغلب عليها.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

العقرب برج مائى ، وعاطفى جدًاومن صفات مواليده الهدوء، ولديهم طموح يسعون بشكل جدي لتحقيقه، كما أنهم يمتلكون حساسية وعاطفة مفرطة ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد زكي.

حظك اليوم الإثنين يخبرك  بالآتي :

يجب أن تتعامل بكل حكمة مع الفشل في العمل أحيانا. تحلى بالشجاعة وانظر إلى هذه الصعوبات على أنها وسائل للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج حتما من وحل اليأس إلى حالة أفضل.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون في حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة نورا.

حظك اليوم الإثنين يخبرك  بالآتي :

يبدو أن شكوك الأمس قد تلاشت وأنت الآن تضع كل تركيزك في المضي قدما؛ حاول استغلال طاقتك المليئ بالحيوية في الانطلاق بمشاريع جديدة واتخاذ قرارات هامة.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الجدي من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده العمل والجد والمثابرة والهدوء والقدرة على خلق موازنة بين الأمور. ومن مشاهير برج الجدى نجم الكوميديا سمير غانم.

حظك اليوم الإثنين يخبرك  بالآتي :

اليوم أنت متصالح مع ذاتك، ويبدو ذلك جليا للآخرين من خلال سلوكك في العمل، سوف يستعين زملائك بك لتقديم  النصيحة لهم ، وكذلك الحال على صعيد حياتك الشخصية. تأكد من الحفاظ على توازنك بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من علاقات الصداقة.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

شخصيتهم مستقلة لديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه قادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء ومن مشاهير هذا البرج الفنانة سعاد حسنى

حظك اليوم الإثنين كالآتي :

الوقت الآن مناسب لانطلاقة جديدة؛ استخدم طاقتك في بدء العمل على الخطة المُعَدة خارج تكتلات البداية. إذا شعرت بالأمن لمن حولك ، فهذا سيفيد كثيرا في اتخاذ الخطوات الأولى.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

وهو من الأبراج المائية ومن صفات مواليده حب الخيال والمغامرة والطيبة ومساعدة الآخرين

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.

حظك اليوم الإثنين يخبرك بالآتي :

اليوم تشعر بالوفاق الكامل مع نفسك، وتشعر بالانسجام التام في العمل وفي حياتك الخاصة أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما تتمتع به من قوة علاقاتك مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.