خفايا برجك اليوم الثلاثاء 3 مارس 2020

0

كلانسي الإخبارية :

يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة الأبراج وتوقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد الأبراج الفلكية، للدرجة التى جعلت منها روتين يومي صباحي لديهم، ونستعرض لكم اليوم الثلاثاء 3 مارس 2020 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لكل برج

يهتم عشاق الأبراج الفلكية وحظك اليوم، بالبحث المستمر عن توقعات خبراء وعلماء الفلك لحظك وبرجك الفلكي اليوم، علي كافة الأصعدة، حيث يتخذها البعض كنوع من التفاؤل والبعض الأخر، يبحث عن حظك اليوم والأبراج الفلكية كنوع من الترفية والتسلية فقط، فالغيب لا يعلمه سوي المولي عزوجل.

تزايدت خلال الدقائق الماضية عمليات البحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية اليوم الثلاثاء من مواليد أبراج ” الحمل والدلو والثور والجوزاء والسرطان والعقرب والميزان والأسد والحوت والقوس”، وذلك لمعرفة توقعات علماء وخبراء الفلك حول ماجاء في الأبراج الفلكية، على كافة الأصعدة اليوم الثلاثاء 3-3-2020.:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

برج الحمل ،وهو من الأبراج النارية ومن صفات مواليده الكرم وحب مساعدة الاخرين وسرعة البديهة والثقة بالنفس. ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

حظك اليوم الثلاثاء يخبرك بالآتي :

سوف يغلب عليك اليوم شعور السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال القوة الداخلية، أنت تمتلك الثقة والنزاهة. سوف تتلقى طلبا بالمساعدة من قبل أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل، فلا تتردد في تقديم المساعدة قدر الإمكان، مع سعيك الحثيث لتحقيق أهدافك.

 

الثور 20 نيسان – 20 أيار

يعتبر برج الثور من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده حب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلوني.

حظك اليوم الثلاثاء يخبرك بالآتي :

اليوم ملائم جدا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تكتشف أن العلاقات والتواصل مع من حولك مصدر إلهام لك ولأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تركز تفكيرك فقط في المزايا التي تاتي من وراء هؤلاء المعارف، وحاول أن تكون متفاعلا أيضا على الصعيد العاطفي، وإلا فسوف تكون فترة الفائدة والإندماج قصيرة.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

وهو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده الفطنة والذكاء، وحب استكشاف والمغامرة والروح المرحة وحب العمل ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

حظك اليوم الثلاثاء يخبرك  بالآتي :

في الوقت الراهن وصلت إلى مطب يجعلك شخص عاجز، وعلى ما يبدو أنك لن تمضي قدما وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات بمثابة اختبارًا لقوة الإرادة لديك، وسوف تكتشف في الوقت القيب أهمية المضي قدمًا في خططك. حينها، ستجد الطاقة اللازمة للاستمرار بغض النظر عن العراقيل. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

برج السرطان واحد من الأبراج التى من صفات مواليده الحرص والعطف الذى يشعر به الجميع، كما أن يمتلك ذاكرة حادة وقوية يستطيع من خلالها  استرجاع الذكريات الماضية بأدق تفاصيلها الصغيرة ومن مشاهير برج السرطان الممثلة التركية توبا بيوكستن

حظك اليوم الثلاثاء يخبرك  بالآتي :

عملك الآن سهل للغاية، لذلك تستطيع  تخصيص وقتك لمهام بالغة الأهمية بالنسبة لك، ولكن تأكد من عدم انحراف تركيزك عن الهدف. العلاقات الأسرية تشهد حالة من الانسجام في الوقت الحالي ، والفضل في هذا يعود إليك، المشاكل القديمة بينك وبين من تحب يجب ان تتناقشوا فيها الآن وسوف تكون قادرا على حلها بسهولة، ولذلك سوف تكون فرحا فخورا بنفسك. لكن احرص على  اتخاذ الإجراءات الاحتياطية على الصعيد الصحي للاستعداد لأوقات صعبة قادمة.

الأسد 23 تموز – 22 آب

برج الأسد من الأبراج النارية ومن صفات مواليده حب القيادة والسيطرة والوفاء ويمتلك كثير من الحماس والطاقة. ومن مشاهير برج الأسد روبرت دينيرو.

حظك اليوم الثلاثاء يخبرك  بالآتي :

سوف يكون عملك تحت التجربة والاختبار، ولكن لا حاجة أن تشعر بالتوتر إن كان في مقدورك إظهار المعرفة السليمة. ستتعرض لاختبار أيضًا على حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب أن تكون محامي دفاع عن وجهة نظرك. لا تحف تركيزك عن الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. تستطيع مواجهة أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

العذراء واحد من الأبراج التي من صفات مواليده القوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتم اتهام  أصحابه بالأنانية إلا أنهم يمتلكون عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء الممثل ريتشارد جير

حظك اليوم الثلاثاء يخبرك  بالآتي :

لديك شعورأن الطاقة الموجودة بداخلك قد تندفع في أي وقت، وللأسف، هذا ليس بأمر جيد. لا تخضع للدافع الذي قد يجعلك تبوح بكل شيء بداخلك لأن الأمر قد يكون عداوني للمحيطين بك وتجرحهم دون قصد. حاول أن تجد السلام الداخلي وأن تكون متفاهما أكثر مع الآخرين.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

هو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده حب العمل والدبلوماسية والعدل ولديهم الروح المرحة.

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب.

حظك اليوم الثلاثاء يخبرك  بالآتي :

يبدو أن الكم الهائل من المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى النهاية. كن أكثر حزما وحاول أن تستعيد رأيك فيما هو هام، وإلا قد تواجه انتكاسات دائمة. قم بموازنة الأمور بعناية، وضع جل تفكيرك في الأهداف التي تريد تحقيقها حقا ، وتلك التي يجب تجاوزها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول في طريقها إليك.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

العقرب برج مائى ، وعاطفى جدًاومن صفات مواليده الهدوء، ولديهم طموح يسعون بشكل جدي لتحقيقه، كما أنهم يمتلكون حساسية وعاطفة مفرطة ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد زكي.

حظك اليوم الثلاثاء يخبرك  بالآتي :

سيكون هناك سببا جيد لتشعر بالسعادة والفرح، وانت تشعر بالراحة مع العالم من حولك وفي مزاج مناسب للاحتفال بهذا الشعور. جميع المقابلات، سواء مع زملاء العمل أو العائلة، سوف تعود بالنفع البليغ عليك. لكن لا تتمادى في ذلك، وفكر في هذا اليوم على أنه هدية من السماء واظهر امتنانك من خلال المعاملة اللطيفة لمن يحيطون بك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون في حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة نورا.

حظك اليوم الثلاثاء يخبرك  بالآتي :

انت تواجه عبء ثقيل من المشاكل؛ باشر جدا بتخفيف الأثقال عن عاتقك، وإلا فسوف تتصاعد حدة الصعاب. يجب أن تتوصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة دون إهدار وقتك سدىً، فكن حريصا أن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمضي هو يوم ميت . لقد آن الاوان  لمواجهة الأمور مباشرةً دون أي تسويف .

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الجدي من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده العمل والجد والمثابرة والهدوء والقدرة على خلق موازنة بين الأمور. ومن مشاهير برج الجدى نجم الكوميديا سمير غانم.

حظك اليوم الثلاثاء يخبرك  بالآتي :

أخيرا اتضح أن جميع أشكال التعاون مجدية لأن أهدافك يغلب عليها التوافق والانسجام مع أهداف من حولك. استغل جديا فرصة كونك تشعر بالصحة والحيوية وصاقي الذهن، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تتنفذ المشاركات الخاصة بطريقة مجدية ومثمرة.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

شخصيتهم مستقلة لديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه قادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء ومن مشاهير هذا البرج الفنانة سعاد حسنى

حظك اليوم الثلاثاء كالآتي :

اليوم يسير بشعور من السرور والبهجة ،إذ أنك شخص متفاهم مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. عش متعة الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وقم بالاستفادة جيدا من هذه الطاقة الإيجابية لتلاشي الضغط الذي تواجهه خلال اليوم وحاول استعادة هدوئك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

وهو من الأبراج المائية ومن صفات مواليده حب الخيال والمغامرة والطيبة ومساعدة الآخرين

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.

حظك اليوم الثلاثاء يخبرك بالآتي :

حاول أن تبتعد عن الروتين والنمطية في الاستراتيجية التي تتبعها في حل المشاكل وحاول استخدام أساليب وطرق جديدة لا تكون مثبطة للمعنويات. في بعض الأحيان المسارات المستحدثة قد تؤدي بنتيجة مرضية لجميع الأطراف المعنية. سوف تقابل أيضاً صديق جديد يصاحبك في مسارك ويكون سند لك في المشكلات التي قد تتعرض لها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.