خفايا برجك اليوم الجمعة 13 مارس 2020

كلانسي الإخبارية :

يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة الأبراج وتوقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد الأبراج الفلكية، للدرجة التى جعلت منها روتين يومي صباحي لديهم، ونستعرض لكم اليوم الجمعة 13 مارس  2020 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لكل برج

يهتم عشاق الأبراج الفلكية وحظك اليوم، بالبحث المستمر عن توقعات خبراء وعلماء الفلك لحظك وبرجك الفلكي اليوم، علي كافة الأصعدة، حيث يتخذها البعض كنوع من التفاؤل والبعض الأخر، يبحث عن حظك اليوم والأبراج الفلكية كنوع من الترفية والتسلية فقط، فالغيب لا يعلمه سوي المولي عزوجل.

تزايدت خلال الدقائق الماضية عمليات البحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية اليوم الجمعة  من مواليد أبراج ” الحمل والدلو والثور والجوزاء والسرطان والعقرب والميزان والأسد والحوت والقوس”، وذلك لمعرفة توقعات علماء وخبراء الفلك حول ماجاء في الأبراج الفلكية، على كافة الأصعدة اليوم الجمعة  13-3-2020.:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

برج الحمل ،وهو من الأبراج النارية ومن صفات مواليده الكرم وحب مساعدة الاخرين وسرعة البديهة والثقة بالنفس. ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

حظك اليوم الجمعة يخبرك بالآتي :

اليوم القمر سيكون إلى جانبك بمنزلك التاسع ، وهذا ما سيمنحك روح الفضول والدافعية نجو القراءة وتنمية وتطوير معارفك ما يساعدك على المضي للأمام ، انت تستعد لدعم احبابك وأن تكون بالقرب منهم بشكل ذكي ،احرص لى الابتعاد عن الشريك لفترة ما،  ستجد علاقتك تتحسن والمشاكل تختفي وابتعد عن من يحاول تلفيق حديث عليه خد حذرك منهم فهناك أشخاص تفكيرهم مخصص لالحاق الضرر  بغيرهم.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

يعتبر برج الثور من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده حب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلوني.

حظك اليوم الجمعة يخبرك بالآتي :

اليوم  القمر في مربع برجك.، حاول الرضا بالواقع بكل روح رياضية وقم بالعمل بشكل دقيق ،حافظ قدر الامكان على السرية التامة على صعيد حياتك الخاصة ولا تسمح لأحد أن يشاركك شؤونك الخاصة ، ستشهد نقلة نوعية في عملك  تساعد في علو مكانتك ،قم بتطوير أدائك ، وقم بالاستفادة من خبرات الزملاء الحاليين والسابقين ،قم بالعمل قي اجواء هادئة وستجد الأمور تسير على ما يرام.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

وهو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده الفطنة والذكاء، وحب استكشاف والمغامرة والروح المرحة وحب العمل ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

حظك اليوم الجمعة يخبرك  بالآتي :

القمر بمنزل الأصدقاء يجعلك تبدو مقبل جدا على الانفاتح مع المقربين من حولك ،واليوم تمنحك الأفلاك أحلام سارة وتصميم وعزيمة على تنفيذها ، تتمكن من السيطرة عىل الأزمة الحالية على الصعيد العاطفي ،خصوصا وأنك تمتلك حكمة كبيرة في المواقف والجميع لديه ثقة بقراراتك فقدم اجمع العائلة واشرح أمورك وستجد الحلول أمامك.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

برج السرطان واحد من الأبراج التى من صفات مواليده الحرص والعطف الذى يشعر به الجميع، كما أن يمتلك ذاكرة حادة وقوية يستطيع من خلالها  استرجاع الذكريات الماضية بأدق تفاصيلها الصغيرة ومن مشاهير برج السرطان الممثلة التركية توبا بيوكستن

حظك اليوم الجمعة يخبرك  بالآتي :

طريقك يواجهه صعوبة أكثر مما كنت تتوقعه ،من المحتمل أن يكون هناك شخص يحاول جعلك تنحرف عن خطتك أو خلق شعور الاحباط فيك ، لا تصاب باليأس انظر للأمر كأنه مشكلة يمكن تجاوزها وقم باختيارة قوة ارداتك.

الأسد 23 تموز – 22 آب

برج الأسد من الأبراج النارية ومن صفات مواليده حب القيادة والسيطرة والوفاء ويمتلك كثير من الحماس والطاقة. ومن مشاهير برج الأسد روبرت دينيرو.

حظك اليوم الجمعة يخبرك  بالآتي :

أنت مليء بالطاقة والحيوية، بالرغم من أن هذا مرهق أكثر مما هو محفز للأمام ، نظرا لما تشعر به من حالة قلق وتوتر ، والذي يشكل أمر سهل من قبل الآخرين لاستثارة غضبك واستفزازك

العذراء 23 آب – 22 أيلول

العذراء واحد من الأبراج التي من صفات مواليده القوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتم اتهام  أصحابه بالأنانية إلا أنهم يمتلكون عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء الممثل ريتشارد جير

حظك اليوم الجمعة يخبرك  بالآتي :

على ما يبدو أن هناك مشكلات لا تستطيع تجاوزها ، لكن لا تصاب فورا باليأس، فقط يتوجب عليك تغيير زاوية نظرتك  للامور من حولك ، وعنجها ستبدو الحلول أمامك واضحة ، لا تشعر بالخوف من طلب النصيحة من الغير ، حياتك الخاصة في الوقت الراهن غير مستقرة.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

هو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده حب العمل والدبلوماسية والعدل ولديهم الروح المرحة.

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب.

حظك اليوم الجمعة يخبرك  بالآتي :

الأمور اليوم تسير على ما يرام ، المحيطين بك ليس بامكانهم إغفال طاقتك وحماسك، وعلى صعيد عملك أنت منحز مل أمورك ، وفي مقدورك تحقيق العديد من الأفكار الجديدة.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

العقرب برج مائى ، وعاطفى جدًاومن صفات مواليده الهدوء، ولديهم طموح يسعون بشكل جدي لتحقيقه، كما أنهم يمتلكون حساسية وعاطفة مفرطة ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد زكي.

حظك اليوم الجمعة يخبرك  بالآتي :

لا تستطيع مواجهة الصعاب التي تتعرض لها في الوقت الراهن اذا اتبعت اسلوب قديم في مواجهتها ، لذا عليك تغيير الأسلوب وانتهاج استراتيجية جديدة ولا تسمح للآخرين بالتأثير عليك  لتغير خطط وأفكارك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون في حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة نورا.

حظك اليوم الجمعة يخبرك  بالآتي :

أنت مليء بالطاقة والحيوية جسديا وذهنيا ،وفي مقدورك اتخاذ القرار الصائب لتنفيذ خططك والسير للأمام في مشاريعك ، لا فائدة من الاكتفاء بالماضي والسلبيات.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الجدي من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده العمل والجد والمثابرة والهدوء والقدرة على خلق موازنة بين الأمور. ومن مشاهير برج الجدى نجم الكوميديا سمير غانم.

حظك اليوم الجمعة يخبرك  بالآتي :

يجب أن تكون جاهزا للتعرض لمشاكل جديدة ستواجهك ،فالأمور ليس على ما يرام في عملك وأنت لا تحقق سوى القليل ، لا تخف ، فهذه المراحل تأتي ثم تتلاشى.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

شخصيتهم مستقلة لديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه قادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء ومن مشاهير هذا البرج الفنانة سعاد حسنى

حظك اليوم الجمعة كالآتي :

لديك حلم تحتفظ به في انتظار تحقيقه واقعا ،استغل الفرصة لتحقيق حلم سيغير حياتك بشكل ايجابي وللأبد ،هناك رد فعل إيجابي نحو التغيير الذي تطمح لها من أقاربك وأصدقائك وسوف تتلقى المساعدة منهم.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

وهو من الأبراج المائية ومن صفات مواليده حب الخيال والمغامرة والطيبة ومساعدة الآخرين

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.

حظك اليوم الجمعة يخبرك بالآتي :

في الوقت الراهن ، تستطيع الانسجام بسهولة في إطار الفريق دون وقوع أي جدال ، وهناك توافق وتناغم ممن يحيطون بك ، تستطيع الاستفادة من هذا الأثر لايجابي في القيام بنشاطات ترفيهية رائعة أو على صعيد عملك للسير بأمورك للأمام وتكون شخص قادر على الانتاج.

Comments are closed.