خفايا برجك اليوم الخميس 12 مارس 2020

كلانسي الإخبارية :

يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة الأبراج وتوقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد الأبراج الفلكية، للدرجة التى جعلت منها روتين يومي صباحي لديهم، ونستعرض لكم اليوم الخميس 12 مارس  2020 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لكل برج

يهتم عشاق الأبراج الفلكية وحظك اليوم، بالبحث المستمر عن توقعات خبراء وعلماء الفلك لحظك وبرجك الفلكي اليوم، علي كافة الأصعدة، حيث يتخذها البعض كنوع من التفاؤل والبعض الأخر، يبحث عن حظك اليوم والأبراج الفلكية كنوع من الترفية والتسلية فقط، فالغيب لا يعلمه سوي المولي عزوجل.

تزايدت خلال الدقائق الماضية عمليات البحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية اليوم الخميس  من مواليد أبراج ” الحمل والدلو والثور والجوزاء والسرطان والعقرب والميزان والأسد والحوت والقوس”، وذلك لمعرفة توقعات علماء وخبراء الفلك حول ماجاء في الأبراج الفلكية، على كافة الأصعدة اليوم الخميس  12-3-2020.:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

برج الحمل ،وهو من الأبراج النارية ومن صفات مواليده الكرم وحب مساعدة الاخرين وسرعة البديهة والثقة بالنفس. ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

حظك اليوم الخميس يخبرك بالآتي :

في الوقت الراهن تجد سلاسة في التعامل الايجابي مع الأشخاص ،فالجميع يقترب منك ،وعلاقاتك قد تحمل لك تأثير إياجبي على مستقبلك .

الثور 20 نيسان – 20 أيار

يعتبر برج الثور من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده حب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلوني.

حظك اليوم الخميس يخبرك بالآتي :

علاقات الصداقة خاصتك ستصبح عميقة أكثر وستقوم باسترجاع ذكرياتك التي يستحيل نسيانها  مع أصدقائك.خاصة في المجموعتا المنضم إليها ،سيكون هناك ترابط وتشابك لسلسلة اجراءات حيوي وايجابية تأتي جماعية والتي توجهك بسرعة قياسية إلى تحقيق هدفك.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

وهو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده الفطنة والذكاء، وحب استكشاف والمغامرة والروح المرحة وحب العمل ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

حظك اليوم الخميس يخبرك  بالآتي :

أنت تشعر بتحقيق النجاح على صعيد عملك ،والقرارات المهمة التي أقدمت على اتخاذها أكدت على سلامة صحتها ،لكن خذ وقتك عند البدء في التفكير في مشاريعك.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

برج السرطان واحد من الأبراج التى من صفات مواليده الحرص والعطف الذى يشعر به الجميع، كما أن يمتلك ذاكرة حادة وقوية يستطيع من خلالها  استرجاع الذكريات الماضية بأدق تفاصيلها الصغيرة ومن مشاهير برج السرطان الممثلة التركية توبا بيوكستن

حظك اليوم الخميس  يخبرك  بالآتي :

طريقك يصبح أصعب بكثير مما تخيلت في بداية الأمر ، من الممكن أن يكون هناك شخص يحاول جادا ابعادك عن خطتك او مسارك أو يحاول خلق فيك شعور من الاحباط.

الأسد 23 تموز – 22 آب

برج الأسد من الأبراج النارية ومن صفات مواليده حب القيادة والسيطرة والوفاء ويمتلك كثير من الحماس والطاقة. ومن مشاهير برج الأسد روبرت دينيرو.

حظك اليوم الخميس يخبرك  بالآتي :

انت اليوم مليء بالحيوية ،بالرغم من أن ذلك يتعبك أكثر مما يجعلك تمضي قدما نحو الأمام ،بسبب ما تشعر به من قلق داخلي،لانو يبيت من السهل استثارة ضبك وأنت الآن تفضل أن تدفع رأسك بقوة صوب الحائط.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

العذراء واحد من الأبراج التي من صفات مواليده القوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتم اتهام  أصحابه بالأنانية إلا أنهم يمتلكون عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء الممثل ريتشارد جير

حظك اليوم الخميس يخبرك  بالآتي :

على ما يبدو أنها هناك مشاكل تواجهك لا تستطيع التخلص منها ، لا تيأس كل ما عليك فعله هو تغيير زاوية نظرة للأشياء ،حينها ستبدو الحلول واضحة أمامك ، لا تخف من الاقدام على طلب النصيحة ،حياتك الشخصية الآن يغلب عليها

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

هو من الأبراج الهوائية ومن صفات مواليده حب العمل والدبلوماسية والعدل ولديهم الروح المرحة.

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب.

حظك اليوم الخميس يخبرك  بالآتي :

الأمور اليوم تجدها في مسارها الصحيح ،ممن يحيطون بك لا يمكنهم اغفال حماسك ونشاطك ،في عملك تستطيع تحقيق كل ما ترغبه ،وبامكانك أيضا تمرر العديد من الأفكار الجديدة ،حتى على صعيد حياتك الخاصة بامكانك التمتع بأوقات سعيدة بسبب ما تتركه من انطباع جيد على كل الذين تقابلهم

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

العقرب برج مائى ، وعاطفى جدًاومن صفات مواليده الهدوء، ولديهم طموح يسعون بشكل جدي لتحقيقه، كما أنهم يمتلكون حساسية وعاطفة مفرطة ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد زكي.

حظك اليوم الخميس يخبرك  بالآتي :

ليس بامكانك مواجهة العقباب التي تعترض طريقك حاليا اذا استخدمت أساليب قديمة معروفة لحلها ،يجب عليك تغيير االطريقة القديمة واستبدالها باستراتيجية أحدث، وأن لا تدع الآخرين يؤثرون على  رأيك أو خططك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون في حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة نورا.

حظك اليوم الخميس يخبرك  بالآتي :

أنت مليء بالحيوية والنشاط على صعيد صحتك وعقلك، استغل ما لديك من امكانيات لاتخاذ القرار الصائب لتنفيذ ما تخطط له وتمضي قدما في مشاريعك ،لن تستفيد من الاقتصار على الأمجاد الماضية والسلبية.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الجدي من الأبراج الترابية ومن صفات مواليده العمل والجد والمثابرة والهدوء والقدرة على خلق موازنة بين الأمور. ومن مشاهير برج الجدى نجم الكوميديا سمير غانم.

حظك اليوم الخميس يخبرك  بالآتي :

عليك الاستعداد جيدا لمواجهة مشاكل جديدة ،فالأمور ليست على ما يرام على صعيد عملك ولا تتمكن من الانجاز الا شيء بسيط ،فلا تخف من ذلك هذه المراحل تأتي ثم تزول.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

شخصيتهم مستقلة لديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه قادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء ومن مشاهير هذا البرج الفنانة سعاد حسنى

حظك اليوم الخميس كالآتي :

هناك حلم تخبئه بانتظار حصوله على أرض الواقع. استغل الفرصة جيدا لتحقيق حلمك الذي سيغير جياتك للأبد نحو منحى إيجابي.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

وهو من الأبراج المائية ومن صفات مواليده حب الخيال والمغامرة والطيبة ومساعدة الآخرين

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.

حظك اليوم الخميس يخبرك بالآتي :

تستطيع  الاندماج مع الفريق بشكل سهل دون أي خلافات ،والتناغم والانسجام يسطر على الأجواء ،تستطيع الاستفادة من هذا التأثير الايجابي في أنشطة ترفيهية شيقة ، أو المضي قدما في تحقيق أمورك ،وتستطيع أن تكون شخص منتج.

Comments are closed.