خيانة عهد بطولة يسرا رمضان 2020 مواعيد العرض والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة للمسلسل

يبحث جمهور ومحبي الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسل “خيانة عهد” بطولة الفنانة يسر، عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للعمل، وتصدر اسم المسلسل محركات البحث على موقع جوجل، وشهدت الحلقة الاولى من المسلسل متابعة عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي، ويعرض العمل يوميا خلال شهر رمضان الجاري 2020.

يضم مسلسل ” خيانة عهد” عدد كبير من الفنانين المصريين منهم الفنانة الشهيرة يسرا، والفنانة حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، جومانا مراد، خالد أنور، وعدد آخر من الممثلين، ويعتبر مسلسل “خيانة عهد” من إخراج المخرج سامح عبدالعزيز، وإنتاج شركة العدل جروب.

القنوات الناقلة لمسلسل خيانة عهد

يعرض المسلسل المصري “خيانة عهد” عبر القنوات المصرية طوال ايام شهر رمضان المبارك لمدة 30 حلقة متواصلة، وذلك عبر القناة الحياة المصرية، وقناة سي بي سي cBc.

مواعيد عرض مسلسل خيانة عهد

يعرض مسلسل “خيانة عهد”  في تمام الساعه 11 مساءٌ حسب توقيت مصر والإعادة الأولى للعمل عند الخامسة والنصف صباحا، و الإعادة الثانية للمسلسل في تمام الساعة الثانية عشر والربع ظهرا عبر قناة سي بي سي cbc.

ويبث العمل عبر قناة الحياة المصرية في تمام الساعه السادسة والنصف مساء حسب توقيت مصر والساعة السابعة والنصف مساءٌ، و لم تكشف القناة عن مواعيد الاعادة.

قصة مسلسل خيانة عهد 2020

وتؤدي الفنانة المصرية يسرا دور المرأة التي تمتلك مصنع خاص للملابس، و تقوم الممثلة يسرا في مسلسل “خيانة عهد” بحل مشاكل أخواتها وتهمل ابنها الذى يؤدي دوره الممثل خالد أنور، ويلجأ ابنها إلى تعاطى المخدرات ويصبح مدمنا، وتحدث العديد من الصراعات بين يسرا وعائلتها.

وكان آخر اعمال الممثلة يسرا مسلسل  “لدينا أقوال أخرى” وحيث شارك في بطولة العمل مع الفنانة المصرية يسرا كلاً من: شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، ويعتبر العمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد علي.

Comments are closed.