“خيانة عهد” بطولة يسرا سبب تغير اسم المسلسل وموعد العرض

0

أوضح المنتج الفني جمال العدل، السبب وراء تغيير اسم مسلسل الفنانة المصرية يسرا، من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد”، مشيرا إلى أن سبب التغيير يعود لعدم معرفة معظم الاشخاص في الوطن العربي معنى كلمة “عيرة”.

سبب تغير اسم المسلسل

أضاف المنتج جمال العدل خلال تصريحات قائلا: “خيانة عهد كان أحد الأسماء الموجودة، وعجبنا جدا لما طلع فى نفس التوقيت، لكن كان فيه ناس مثلا فى الجزائر بتسألنى عن إيه كلمة عيرة مش فاهمينها، قالك يعنى إيه عيرة، عايزين يفهموا اللفظ وفيه ناس بالنسبة لهم اللفظ تقيل شوية”.

وكذلك قد أعلن العدل محاور مسلسل “خيانة عهد” قائلا : “خيانة عهد double meaning لطيف، بطلته اسمها عهد، وهل خيانة عهد يعنى عهد هى اللى خانت ولا اتخانت، أنا شايفه اسم يدل أكثر على المسلسل واسم لطيف، فعادى وده بيحصل لغاية يوم العرض، طالما محطتش الاسم وممكن نغيره فى أى وقت”.

مسلسل عهد بطولة الفنانة يسرا

وتواصل الفنانة المصرية يسرا تصوير مسلسل “خيانة عهد” المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2020، حيث انهت تصوير 10 حلقات من العمل وكان منها مشاهد فى المقابر ومشاهد أخرى فى مشرحة زينهم، ويكثف طاقم عمل المسلسل عدد ساعات التصوير، رغم الظروف التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ويتم اخذ جميع اجراءات الوقاية الصحية من الوباء في مكان التصوير، وذلك من أجل عرض مسلسل “خيانة عهد” في بداية شهر رمضان، وتسليم حلقات العمل للجهة المنتجة .

أحداث مسلسل “خيانة عهد”

وتؤدي يسرا دور المرأة التي تمتلك مصنع خاص للملابس،
وكذلك تقوم يسرا في مسلسل “خيانة عهد” بحل مشاكل أخواتها وتهمل ابنها الذى يؤدي دوره الممثل خالد أنور، ويلجأ ابنها إلى تعاطى المخدرات ويصبح مدمنا، وتحدث العديد من الصراعات بين يسرا وعائلتها.

وكان آخر اعمال الفنانة المصرية يسرا مسلسل لدينا “أقوال أخرى”، حيث شارك في بطولة العمل بجانب الفنانة يسرا كلاً من: شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، ويعتبر العمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد علي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.