خيانة عهد يسرا رمضان 2020 موعد خيانة عهد الحلقة 21 وأحداث خيانة عهد الحلقة 21 وتوقيت الاعادة

0

الكثير من الأحداث المشوقة شهدتها الحلقة الماضية من مسلسل  “خيانة عهد” الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري عبر القنوات التلفزيونية الناقلة، وننشر لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “خيانة عهد” بطولة الفنانة يسرا.

مسلسل خيانة عهد الحلقة الماضية

دارت الحلقة العشرون من مسلسل خيانة عهد حول قيام مروان “خالد سرحان” بإقناع مجدي “رمزي العدل” من الابتعاد عن عهد “يسرا”، وكذلك اقناعه من أجل التنازل عن قضية الضائب، وسخر “مجدي” منه وذلك بسبب تعاطفه مع أخته التي أذاها، وهو ما شعر به “مروان” بعد وفاة ابنها ودخولها في وعكة صحية.

وتبدأ عهد “يسرا” رحلتها في الانتقام من أختها فرح “حلا شيحة”، عن طريق ارسال “ديلر” بائع مخدرات عليها، وفي ذات الوقت تقوم يسرا بالابلاغ عنها، وذلك من خلال التعاون مع شيرين” جومانة مراد”،  التي نصدمت من تفكير “عهد” من بعد الطيبة التي كانت بها في التعامل مع الجميع، وقد قررت “عهد” أن تشتري سيارة جديدة لـ”فرح” من اجل التمويه لإكمال الانتقام منها.

ونصدمت عهد “يسرا” من رسالة نصية على هاتفها المحمول، من شخض مجهول، يقول لها اذا كنتي تريدي معرفة حقيقة مقتل زوجك “عزمي” بالماضي، وذلك ما تحاول عهد الوصول إليه خلال الفترة الماضية، وذلك بعد معرفتها أن عدوها “مجدي”  الذي له يد في جريمة مقتل زوجها، وتقوم”عهد” بالاتصال على الرقم وتذهب لمقابلته، واظهرت الأحداث أن هذا الشخص هي سكرتيرة “مجدي” وحيث عملت على الانتقام منه وكشف سره من أجل الحصول على المال، وقد عرضت عليها “عهد”  3 ملايين جنيه مقابل أن تخبرها  قصة مقتل زوجها ومن سببه.

وانصدمت عهد ان شقيقها مروان وزوجته نادية لهم يد في ارتكاب الجريمة، وكذلك قد سألتها عهد اذا كان هناك وجود علاقة  غير شرعية بين “نادية” و”مجدي” وردت عليها نعم وذلك بالأدلة بالصور والفيديوهات .

موعد الحلقة 21 من مسلسل خيانة عهد

ستذاع الحلقة الواحد والعشرون  من مسلسل خيانة عهد عبر شاشة قناة cbc سي بي سي عند  الساعة الحادية عشرة مساءٌ، والإعادة الأولى للمسلسل في  تمام الساعة الخامسة والنصف صباحا والاعادة الثانية فى تمام الساعة الثانية عشر والربع ظهرا بتوقيت مصر،  ويعرض على قناة الحياة في تمام الساعة 6:30 مساءٌ

Leave A Reply

Your email address will not be published.