خيانة عهد يسرا رمضان 2020 موعد خيانة عهد الحلقة 24 وأحداث خيانة عهد الحلقة 24 وتوقيت الاعادة

0
يعتبر مسلسل “خيانة عهد” للفنانة يسرا من الأعمال الدرامية المصرية الذي حقق نسبة عالية من المشاهدات، وذلك أثناء عرضه في شهر رمضان الجاري 2020 عبر القنوات التلفزيونية الناقلة، ويتنظر الجمهور عرض الحلقة القادمة من مسلسل “خيانة عهد”.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل خيانة عهد

الكثير من الأحداث المشوقة دارت في الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل “خيانة عهد” حيث حدث طلاق بين مروان “خالد سرحان” وزوجته نادية “عبير صبري”، وذلك بعدما دعت يسرا نادية طلب الطلاق من زوجها مروان، مقابل أن ترد له جميع امواله، وذلك في إطار خطة يسرا للانتقام من أفعال شقيقها.

وفي مشهد آخر علاقة الحلقة عادت حلا شيحة لبيت عهد من أجل الجلوس معها، وذلك بعدما كانت تعيش  في شقة يمتلكها شقيقها مروان “خالد سرحان” ، و ذهبت سارة “هنادي مهنا” لشيرين “جومانا مراد”، لتقول لها أنها هي من عملت على تسريب الفيديو الفاضح لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها ستعمل على فضحها، وهذا ما جعل شيرين تضربها إلا أن سارة هددتها وخرجت من بيتها.

طاقم عمل مسلسل خيانة عهد

يضم مسلسل خيانة عهد عدد من الفنانين ومنهم  هنادى مهنا وخالد أنور، ويسرا وجومانا مراد، وحلا شيحة وعبير صبري، ويعتبر العمل  من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد.

موعد الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل خيانة عهد

يمكنكم مشاهدة  الحلقة الرابعة والعشرون  من مسلسل “خيانة عهد” عبر شاشة قناة cbc سي بي سي عند  الساعة الحادية عشرة مساءٌ، والإعادة الأولى للمسلسل في  تمام الساعة الخامسة والنصف صباحا والاعادة الثانية فى تمام الساعة الثانية عشر والربع ظهرا بتوقيت مصر،  ويعرض على قناة الحياة في تمام الساعة 6:30 مساءٌ

ويذاع مسلسل “خيانة عهد” على شاشة القناة الأولى المصرية في تمام الساعة الثالثة عصرا، وعبر قناة دبى  في تمام الساعة السابعة مساءٌ والاعادة الساعة الواحدة صباحا والسابعة صباحا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.