خيانة عهد يسرا رمضان 2020 موعد خيانة عهد الحلقة 26 وأحداث خيانة عهد الحلقة 26 وتوقيت الاعادة

0

تستمر الأحداث المشوقة في الحلقات الاخيرة من مسلسل “خيانة عهد”، الذي يذاع في شهر رمضان الجاري 2020، عبر القنوات الناقلة، وينتظر الجمهور عرض الحلقة القادمة من مسلسل “خيانة عهد”.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل خيانة عهد

دارت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “خيانة عهد”، حول ذهاب فرح “حلا شيحة” إلى طليقها عزت في منزله، وقامت بالتهجم عليه، وحيث قام عزت بطردها.

وذهبت فرح “حلا شيخة”، وهي منفعلة إلى شيرين “جومانة مراد”، وطالبتها بإجهاض زوجة طليقها، وبالمقابل ستدفع لها مبلغ كبير من المال، ولكن شيرين رفضت بشدة، وغضبت منها وطردتها، وحاولت فرح  إقناعها وأنها ستعطيها كل ما تطلب من المال مقابل ذلك، لكنها أصرت على رفضها وطردتها وهددتها اذا حدث شيء لزوجة طليقها ستبلغ عنها.

وتمكن مروان “خالد سرحان” من الحصول على الفلاشة التي يوجد بها الفيديو الفاضح لزوجته نادية “عبير صبري، وهي مع مجدي الصياد “رمزي العدل”، وانصدم من الفيديو وقرر مرون الانتقام منها، ولكن بصبر وبدون غضب، وبعد ذلك قام بالذهاب إلى أخته غير الشقيقة «عهد» يسرا ليقول لها عن طليقته، واعترف لها بأن شعورها تجاه طليقته وعدم حبها وارتياحها لها في صحيح وفي محله.

وعملت عهد “يسرا” على الاستغلال الظروف التي يمر بيها أخيها غير الشقيق مروان “خالد سرحان”، وتمكنت من اقناعه بأن يعود لطليقته نادية “عبير صبري” من اجل الانتقام منها، ووافق على طلبها لينتقم من زوجته السابقة.

موعد الحلقة 26 من مسلسل “خيانة عهد”

يمكنكم متابعة مسلسل “خيانة عهد” الحلقة السادسة والعشرون غدا عبر شاشة قناة cbc سي بي سي، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءٌ، والإعادة الأولى للمسلسل في  تمام الساعة الخامسة والنصف صباحا والاعادة الثانية فى تمام الساعة الثانية عشر والربع ظهرا بتوقيت مصر،  ويعرض على قناة الحياة في تمام الساعة 6:30 مساءٌ

وكذلك يعرض عبر شاشة القناة الأولى المصرية عند الساعة الثالثة عصرا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.