خيانة عهد يسرا رمضان 2020 موعد خيانة عهد الحلقة 27 وأحداث خيانة عهد الحلقة 27 وتوقيت الاعادة

0

يتابع الجمهور الحلقات الأخيرة من مسلسل “خيانة عهد” بطولة الفنانة يسرا، وحقق العمل نجاحاً كبيراً خلال عرضه بالموسم الرمضاني 2020 عبر القنوات التلفزيونية، وننشر لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “خيانة عهد”.

أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل خيانة عهد

دارت الكثير من الاحداث في الحلقة 26 من مسلسل “خيانة عهد”، حيث تحضر نادية “عبير صبري”  نفسها للقاء زوجها مروان “خالد سرحان”، الذي قال لها أنه سوف يعمل على إصلاح علاقتهما من جديد، ولكنه صدمها بكشفه بخيانتها وكذبها له وذلك خلال الفيديو الذي يتواجد معه، وقتلها عن عمد.

وعملت  شيرين “جومانا مراد” على تصوير مشهد قتله لها عبر الهاتف، وقامت بإرساله لعهد “يسرا” في ذات اللحظة، وظهر أن مروان جعل جريمة القتل تظهر كأنها حدث سرقة طبيعية، وانهارت سارة بالبكاء بعد وصول خبر وفاة والدتها لها ولكن شقيقها لم يشعر بالحزن على خبر موت والدته.

وفي مشهد آخر خلال الحلقة ظهر مروان وهو حالة انهيار   خلال تشييع جثمان زوجته.

أبطال مسلسل خيانة عهد

يضم مسلسل “خيانة عهد” عدد من الفنانين ومنهم الفنانة يسرا، والفنانة حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، ويعد العمل من تأليف أحمد عادل، ومن إخراج المخرج سامح عبدالعزيز.

موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل خيانة عهد

ستذاع الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل “خيانة عهد” مساء اليوم عبر شاشة قناة cbc سي بي سي، في تمام الساعة الحادية عشر مساءٌ، والإعادة الأولى للمسلسل في  تمام الساعة الخامسة والنصف صباحا والاعادة الثانية عند الساعة الثانية عشر والربع ظهرا بتوقيت مصر، وكذلك يعرض على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة 6:30 مساءٌ

وكذلك يبث المسلسل عبر شاشة القناة الأولى المصرية عند الساعة الثالثة عصرا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.