خيانة عهد يسرا رمضان 2020 موعد خيانة عهد الحلقة 30 وأحداث خيانة عهد الحلقة الاخيرة وتوقيت الاعادة

0

تابع الآلاف من الاشخاص ومحبي الدراما المصرية الحلقة 29 من مسلسل “خيانة عهد” بطولة يسرا، ويعتبر العمل من المسلسلات الدرامية المشهورة الذي نال اعجاب الجمهور، ويترقب الجمهور الحلقة الاخيرة من مسلسل “خيانة عهد”.

احداث الحلقة 29 من مسلسل خيانة عهد

الكثير من الاحداث المشوقة دارت في الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل “خيانة عهد” حيث يعمل مروان  “خالد سرحان” على اثبات براءته ويقوم بتسليم الفلاشة التي يوجد فيها اثبات حول خيانة زوجته نادية “عبير صبري” له، وهو ما تسبب في قتلها، ولكنه نصدم أن الذي تحمله الفلاشة صورة “هشام” خالد أنور، ابن أخته الغير شقيقة عهد “يسرا”.

وقال مروان “خالد سرحان” لعهد ان الفلاشة ليست عليها دليل براءته، لتخبره يسرا أنها هي من مسحت الفيديو الذي يثبت براءته وينقذه من الإعدام، ونصدم مروان من كلام عهد، وأخبرته انها السبب في جميع ما حدث له مثلما فعل بها من تأليف تهم وقتل زوجها “عزمي” في السابق من أجل الاستيلاء على فلوسه بمساعدة مجدي الصياد “رمزي العدل”، وغادرت عهد من المكان ولكنه مازال تحت تأثير الصدمة.
وفعلت عهد نفس الشي مع فرح “حلا شيحة”، وأخبرتها انها سبب في حبسها وذلك بعد زيارة عهد لها في السجن، وذلك بسبب ما فعلته مع ابنها  هشام “خالد أنور”، وانها سبب إدمانه بالمخدرات وقتله وقد أوضحت النتائج أنه وفاته بسبب جرعة زائدة من تعاطي الهيروين حتى تخفى الجريمة عنها، وانصدمت “فرح” من كلامها وحاولت إنكار ذلك ولقد صفعتها  “عهد” ، وقالت انها ستجدد لها الحبس في كل فترة لتعيش باقي عمرها في السجن.

علمت عهد “يسرا” أن شيرين قد صورتها، وهي تعقد معها اتفاق أخويها “فرح” و”مروان” وانفعلت “عهد”، واقنعتها أنها هي من وضعت مواد سامة على مادة الهيروين حتى تقوم بالاعتراف بقتل فرح لهشام،  وعندما أقرت لها بالحقيقة، غضبت”شيرين” وهجمت على عهد من أجل قتلها بالسكين، و جاء منعم  “بيومي فؤاد” في ذات الوقت وقد تم قتله بدلًا من عهد.

موعد الحلقة 30 الاخيرة من مسلسل خيانة عهد

سوف تتابعون الحلقة الاخيرة من مسلسل “خيانة عهد” مساء اليوم على شاشة قناة cbc سي بي سي، عند الساعة الحادية عشر مساءٌ، وتعاد للحلقة في  تمام الساعة الخامسة والنصف صباحا والاعادة الثانية عند الساعة الثانية عشر والربع ظهرا بتوقيت مصر، وكذلك يذاع المسلسل عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة 6:30 مساءٌ.

Leave A Reply

Your email address will not be published.