خيانة عهد يسرا رمضان 2020 موعد خيانة عهد الحلقة 19 وأحداث خيانة عهد الحلقة 19 وتوقيت الاعادة

0

الكثير من الأحداث المشوقة شهدتها الحلقة الماضية من مسلسل “خيانة عهد” الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري 2020، وحقق العمل نسبة عالية من المشاهدات، ويترقب الجمهور عرض الحلقة التاسعة عشر من مسلسل “خيانة عهد” .

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل خيانة عهد

دارت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “خيانة عهد” حول مقابلة يسرا بشقيقها مروان “خالد سرحان” وحيث تخبره أنها تفكر في ترك العمل وكذلك التنازل المصنع الخاص له، وعبر مروان عن سعادته بعد سماعة لها ، وطلبت منه عدم اخبار اختهما حلا شيحة بالموضوع.

وتسعى يسرا من خلال تلك الخطوة للانتقام من مروان وحلا شيحة، وذلك بعد وضوح التعاون بين الثنائي حلا وخالد سرحان وأنهما وراء المصائب والمشاكل التي مرت بها، وذلك بعدما خاصة تعرفت على الديلر الذي كان يعد المخدرات لجومانا مراد، وهو ذات الشخص الذي شاهدته في مكتب مروان “خالد سرحان” من قبل.

طاقم مسلسل خيانة عهد

العمل يشارك فيه عدد من الفنانين المصريين وهم عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، ويعتبر مسلسل “خيانة عهد” من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال، وإنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وحيث تم تغيير  اسم المسلسل في اللحظات الاخيرة قبل العرض من “دهب عيرة إلى “خيانة عهد”.

موعد الحلقة 19 من مسلسل خيانة عهد

سيتم بث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل خيانة عهد عبر قناة cbc سي بي سي عند  الساعة الحادية عشرة مساءٌ، الإعادة الأولى للمسلسل في  تمام الساعة الخامسة والنصف صباحا والاعادة الثانية فى تمام الساعة الثانية عشر والربع ظهرا بتوقيت مصر،  ويعرض على قناة الحياة في تمام الساعة 6:30 مساءٌ

وكذلك يعرض العمل عبر القناة الأولى المصرية في تمام الساعة الثالثة عصرا، وكذلك على قناة دبى  في تمام الساعة السابعة مساءٌ والاعادة الساعة الواحدة صباحا والسابعة صباحا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.